أخبار

الكشف عن تكملة Final Fantasy 7 Remake خلال العام الجاري!

تعد لعبة Final Fantasy VII هى واحدة من أفضل الألعاب في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو وأقدمها أيضاً حيث مر على صدورها قرابة 25 عاماً تقريباً، وفي عام 2020 قدمت شركة Square Enix نسخة محسنة من اللعبة معاد صياغتها من الصفر وحازت على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، لكن لم تكن تقدم اللعبة قصة اللعبة الأصلية بالكامل لذا فقد أكدت الشركة أنهم يعملون على تكملة لعبة Final Fantasy VII Remake في الوقت الحالي.

مر ربع قرن أو 25 عاماً تقريباً على صدور النسخة الأصلية ولهذه المناسبة فقد أقامت شركة Square Enix حدث ذكرى لعبة Final Fantasy 7، وفي ظل انتظارنا لأي تفاصيل جديدة حول تكملة النسخة المحسنة من اللعبة، فقد تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول التكملة.

خلال بث مباشر اليوم تحدث منتج اللعبة السيد Yoshinori Kitase حول تكملة لعبة Final Fantasy VII Remake المنتظرة من قبل محبي السلسلة وأكد أنه من المقرر أن يتم الكشف عن التكملة الخاصة بالنسخة المحسنة خلال وقت ما من العام الجاري.

قال منتج اللعبة حول تكملة Final Fantasy VII Remake :

Final Fantasy VII Remake

“نحن نعمل بجد على Final Fantasy VII: Ever Crisis ، لذا يرجى التطلع إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بإعادة صنع Final Fantasy VII الذي طال انتظاره -الجزء 2- … سيكون هناك المزيد من المعلومات … هذا العام إذا استطعنا.”

وأضاف المنتج Yoshinori Kitase قائلاً عندما تم سؤاله عن ما إذا كان متأكداً من الكشف عن التكملة خلال العام الجاري:

“حسنًا ، نعم. لقد بدأنا للتو الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Final Fantasy VII ، لذلك نريد الاحتفال وإثارة حماسة المعجبين ، لذلك في غضون الاثني عشر شهرًا القادمة نريد مشاركة بعض المعلومات. نتطلع إلى مزيد من المعلومات.”

في الوقت الحالي تعمل شركة Square Enix على عملية تطوير التكملة الخاصة بلعبة Final Fantasy VII Remake ونحن الأن في انتظار الكشف عن التكملة في وقت لاحق من العام الجاري.

لعبة Final Fantasy VII Remake متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation5/4 والحاسوب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى