أخبار

ألعاب Final Fantasy لن تكون حصريةً لبلايستيشن بعد الآن

أعلنت اليوم شركة Square Enix في تقريرها المالي الخاص بالسنة الماضية 2023، وأعلنت أيضًا عن أن ألعاب Final Fantasy لن تكون حصرية لـ PlayStation فقط بعد الآن!

ألعاب Final Fantasy لن تكون حصريةً لبلايستيشن بعد الآن

وفي التقرير المالي ظهر أن الشركة تواجه مشاكل في إيراداتها فقد ظهر في السنة المالية التي انتهت يوم 31 مارس 2024 أن أرباح الشركة انخفضت بنسبة 70% مقارنةً بالعام الماضي!

وأعلنت الشركة عن أنها ستتبع استراتيجية تعدد المنصات وأننا لن نرى ألعاب Final Fantasy كـحصرية لـ PlayStation بعد الآن وإنما سنراها جميع المنصات مثل PlayStation وXbox وNintendo، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

بالطبع حملة النشر متعددة المنصات ستؤثر أيضًا على المشاريع الأصغر حجمًا، حيث تقول Square Enix أنها تخطط لتطوير استراتيجية جديدة لعناوين SD الخاصة بها والتي تشمل كلًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة.

سلسلة Final Fantasy هي سلسلة ألعاب فيديو (RPG) تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Square Enix. بدأت السلسلة في عام 1987 على جهاز Nintendo Entertainment System (NES)، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أشهر وأكثر السلاسل نجاحًا في عالم ألعاب الفيديو.

تتميز سلسلة Final Fantasy بقصصها المعقدة والملحمية، وأنظمة القتال الاستراتيجية المتطورة، وعوالمها الخيالية الجميلة التي تلهم الخيال. كل جزء من السلسلة لديه عالم فريد من نوعه، شخصيات مميزة، وقصة تتميز بالعمق والتعقيد.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى