أخبار

أخيراً: LEGO Star Wars: The Skywalker Saga قادمة في أبريل

ننتظر خلال الفترة القليلة المقبلة عدد كبير من العناوين الخاصة بسلسلة أفلام Star Wars الشهيرة، وأحد أهم تلك الألعاب هى لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga المنتظرة من قبل العديد من اللاعبين، فبعد العديد من التأجيلات للعبة المنتظرة انتشرت العديد من التسريبات حول موعد صدور اللعبة، وأخر تسريب عن موعد صدور اللعبة كان اليوم، حيث أشار التسريب إلى أن اللعبة قادمة في أبريل المقبل، وبالفعل منذ قليل تم تأكيد موعد صدور اللعبة.

من خلال الحساب الرسمي لعناوين ألعاب Lego Star Wars عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فلقد تم التأكيد أخيراً بشكل رسمي عن موعد صدور اللعبة الذي تم تسريبه اليوم ألا وهو 5 ابريل المقبل بعد العديد من التأجيلات للعبة.

كشفت شركة Warner Bros. Games من خلال قناتهم الرسمية عبر موقع YouTube عن عرض استعراض أسلوب اللعب – بالأعلى – الخاص بلعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga التي يتم تطويرها بواسطة فريق TT Games بالتعاون مع استوديو Lucasfilm Games.

هذا ما أكدته شركة Warner Bros حول لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga :

LEGO Star Wars: The Skywalker Saga

أكدت شركة Warner Bros أن لعبة Lego Star Wars الجديدة هى أضخم لعبة في تاريخ ألعاب Lego بأكملها، حيث تغطي اللعبة جميع أحداث 9 أفلام Star Wars الأساسية، وتقدم للاعبين قائمة كبيرة من الشخصيات تصل إلى 300 شخصية يمكنكم الإختيار بينهم مثل Luke Skywalker و Rey وبدء أى مغامرة في واحد من العوالم التسعة، وعدد كبير من المركبات تصل إلى 100 مركبة، وعدد كواكب يصل إلى 23 كوكب.

من خلال هذا المحتوى الضخم الذي سيتوفر في اللعبة عند صدورها، فإنه وعلى ما يبدو فإن لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga تقدم أضخم عالم واضخم محتوى في تاريخ ألعاب Lego.

تصدر LEGO Star Wars: The Skywalker Saga في 5 أبريل 2022، عبر أجهزة الـ PlayStation 5/4 و Xbox One/Series X|S، و Nintendo Switch، والحاسوب الشخصي، كما أنها متوفرة حالياً للطلب المسبق.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى