أخبار

تسريب أول نظرة فنية على لعبة Resident Evil 4 Remake

من قبل مؤدي دور شخصية Wesker

دائمًا نرى التسريبات والشائعات تنتشر من قبل الإعلاميين أو المُسربين المشهورين، ولكن هذه المرة يتم تسريب أول نظرة فنية على لعبة Resident Evil 4 Remake من الممثل D.C Douglas الذي سيُقدم لنا شخصية Wesker في اللعبة!

أي رسمة فنية من أي لعبة لا يجب أن يتم نشرها للعامة إلا بعد موافقة Capcom، ولكن ها هو D.C Douglas يُشارك معجبيه بأول نظرة رسمية على شخصية Wesker من اللعبة، بل ويؤكدها بكل صراحة في بث مباشر أخير أن لعبة Resident Evil 4 Remake في التطوير فعلاً!

نعم نحن كنا نعلم أن اللعبة في التطوير حسب الشائعات والتسريبات الأخيرة، ولكن تلك كانت مجرد شائعات من المُسربين وليست رسمية من شركة Capcom. الممثل خرق قواعد الـ NDA التي مضى عليها ومن المحتمل أن تقوم شركة Capcom برفع دعوى قضائية عليه لخرقة للقواعد. شركة Capcom أيضًا تقوم حاليًا باتخاذ مجموعة من الاجراءات القانونية حتى تُزيل هذه الصور من الإنترنت مما يؤكد أنها صور حقيقية بالفعل من ريميك الجزء الرابع.

Resident Evil 4 Remake

في الوقت الحالي لا يوجد موعد إصدار مُحدد للعبة Resident Evil 4 Remake، ولكن التوقعات كُلها تُشير إلى 2022 أو 2023 وستتوفر اللعبة بشكل حصري على منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى منصة الحاسب الشخصي. إذا سيتم إصدار اللعبة خلال عام 2022، فتوقعوا أن تقوم Capcom بالإعلان عنها خلال حفل The Game Awards 2021.

نحن متحمسون لخوض التجربة مرةً أخرى مع Leon في عالم Resident Evil 4 المميز.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى