أخبار

مطور سابق لـ GTA يدعو لثورة جديدة: الذكاء الاصطناعي يقود مستقبل الرسوم المتحركة

في تصريح مثير دعا Obbe Vermeij المدير التقني السابق في Rockstar North إلى استخدام الذكاء الاصطناعي لتحريك الرسوم في ألعاب الفيديو بدلاً من الطرق التقليدية مؤكدًا أن الوقت قد حان لثورة في هذا المجال بينما ينتظر عشاق GTA VI تفاصيل جديدة.

آخر مرة كشفت فيها Rockstar Games عن شيء يتعلق بـ GTA VI كانت عندما أطلقت المقطع الدعائي الأول في شهر ديسمبر الماضي والذي حطم الرقم القياسي لأكثر مقطع دعائي مشاهدة على YouTube لألعاب الفيديو ومنذ ذلك الحين لم تصدر الشركة أي معلومات جديدة مما زاد من شغف اللاعبين لمعرفة المزيد.

في مقابلة حديثة مع اليوتيوبر SanInPlay تحدث Obbe Vermeij عن التسريبات واستراتيجية التسويق الخاصة بـ Rockstar حيث قال:

وأضاف أن صمت الشركات الكبرى مثل Rockstar يكون أحياناً أفضل للحفاظ على سمعتها وتجنب الانتقادات السلبية.

أعرب Obbe Vermeij عن اعتقاده بأن التحريك بواسطة الذكاء الاصطناعي والفيزياء هو المستقبل مشيراً إلى أن GTA VI قد تستخدم تقنيات جديدة في هذا المجال وقال :

GTA الذكاء الاصطناعي

رغم توقعاته المتفائلة حول تقنيات التحريك الجديدة، لا يتوقع Vermeij أن تكون GTA VI مختلفة بشكل كبير عن GTA V مما قد يؤدي إلى خيبة أمل بين اللاعبين إذا لم تكن هناك ابتكارات كبيرة ومع ذلك، يعتقد أن اللعبة ستكون أفضل لعبة موجودة.

ختاماً، يبدو أن تصريحات Obbe Vermeij تفتح الباب أمام نقاشات واسعة حول مستقبل التحريك في الألعاب ومدى تأثير التقنيات الجديدة على تجربة اللاعبين ومع انتظار المزيد من التفاصيل حول GTA VI يبقى الجميع على أهبة الاستعداد لمعرفة ما ستقدمه Rockstar في المستقبل.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى