أخبار

تسريبات تشير إلى جزء ثانٍ من Fortnite قد يأتي قريباً!

نمط لعب جديد، رسوميات مختلفة وأبرز الشخصيات المحبوبة قد تعود في لعبة Fortnite جديدة منفصلة

أوقات جنونية يمرُّ بها مجتمع لعبة الباتل رويال الأشهر على الكوكب Fortnite، فبعد حفلة صاخبة لا مثيل لها لفنانة أغاني البوب Ariana Grande، يبدو أننا قد نكون على موعد مع واحد من أضخم التحديثات الجديدة في الموسم الثامن، والذي قد يأتي بنمط لعب جديد كلياً، أو ربما، لعبة مختلفة بالكامل.

أتت الأنباء عبر مُنقبي الملفات (Dataminers) الذين وجدوا ملفات جديدة في اللعبة تدعى “Saturn_test” على الحاسب، وعند البحث أكثر في الأمر واكتشاف صورة جديدة لم نرها من قبل في اللعبة، يبدو بأننا أمام شيء جديد يتم طبخه حالياً لمجتمع Fortnite.

يعود الفضل إلى iFireMonkey على تويتر، والذي كشف عن صورة يظهر بها ما يبدو على أنه فريق لعبة RPG مؤلف من أشهر شخصيات Fortnite؛ حيث نرى Cuddle Team Leader مع قوس وسهام، Peely مع عصى سحرية، و Fishstick مع درع وحربة، كما ويظهر أيضاً العميل Jonesy بنمط رسومي لم يسبق لنا أن رأيناه من قبل، حيث يبدو بشكل أكثر كرتونية ليتناسب مع بقية الشخصيات.

التوقعات بجزء جديد من اللعبة لم تأتِ فقط بسبب الصورة المسربة، وإنما من مستندات دعوى Epic ضد Apple القضائية الشهيرة، والتي كشفت عن الكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام عن Fortnite ومنها عمل الشركة على تجربة عالم مفتوح من نوع ما.

أما عن تاريخ الكشف عن النمط (أو اللعبة) الجديدة، فربما يأتي ضمن التحديث 17.40 القادم، والذي شهِد أكثر من 700 تجربة وتعديل من قبل مطوري Epic Games، وهو رقم هائل باعتبار أن تحديث 17.30 الذي جلب لنا جولة Rift Tour الموسيقية الماضية قد تم تفحصه 400 مرة فقط. لسنا بعيدين عن الموسم الثامن حتماً، لذا قد يكون التحديث الضخم القادم هو لنهاية الموسم السابع وتقديم الموسم الجديد.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى