أخبار

استياء مُطوري Among Us لسرقة فكرتهم من قبل Fortnite

بدون التفكير في تعاون مع المُطور الأصلي

استوديو Epic Games أطلق تحديثًا جديدًا للعبة Fortnite Battle Royale وأضاف نمط لعب جديد بعنوان Fortnite Impostors. فكرة هذا النمط هي نفسها فكرة لعبة Among Us الشهيرة، ولكن يتم لعبها من منظور الشخص الثالث بدلاً من المنظور الـ 2D المتواجد في Among Us.

نعم الفكرة نفسها جيدة جدًا وفي النهاية هو مجرد نمط مؤقت سيتم إزالته من اللعبة بعد فترة، ولكن هل استوديو Epic Games فكر في أن يتعاون مع مُطوري Among Us لإضافة هذا النمط في Fortnite ؟

للأسف لا، وقد أوضح مُطوري Among Us مدى استيائهم من قرار Epic Games بنشر هذا النمط بهذا الاسم بدون حتى التفكير في التعاون مع الاستوديو :

” كنا نتمنى التعاون معهم، ولكننا اكتشفنا الأمر في نفس الوقت الذي اكتشفه باقي اللاعبين. “

نحن الآن نفهم لماذا يشعر استوديو InnerSloth بالاستياء من الأمر. لا توجد مشكلة في نقل أفكار من ألعاب أخرى، ولكن على الأقل ضع فكرتك المختلفة على هذه الأنظمة وغير منها قليلاً. Epic Games قاموا بسرقة فكرة Among Us وتم أخذها ” نسخ ولصق ” بدون أي تعديل أو تغيير ليجعل منها فكرة مختلفة نسبيًا.

إذا جربت النمط في Fortnite وأعجبك، فنحن نصحك بشراء لعبة Among Us والاستمتاع بها مع أصدقائك عبر مختلف المنصات حيث أنها هي التجربة الأساسية والأكثر روعة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى