أخبار

Fortnite ستظل محظورة على نظام IOS لوقت طويل!

حتى تنتهي كل أمور المحاكمة!

إذا كان قد فاتك الأمر، فهنالك قضية بين Apple وشركة Epic Games بسبب لعبة Fortnite: Battle Royale. السبب الرئيسي في وجود تلك القضية هو قيام شركة Epic Games بتمكين اللاعبين من شراء V-Bucks داخل اللعبة بشكل خارجي بعيدًا عن متجر App Store الخاص بـ Apple، هذا يعني أن كل الربح سيعود لـ Epic Games ولن تحصل Apple على حصتها من الأرباح.

القضية لا تزال حتى الآن تسير بشكل طبيعي ولكن الشركتين خسرتا الكثير من الأموال خلال الأيام الماضية بسبب تلك القضية. Epic Games كانت تأمل في عودة Fortnite لمتجر Apple خلال الفترة المُقبلة، ولكن من الواضح أن هذا لن يحدث في أي وقت قريب.

Fortnite Epic Games

هذا ما وضحه Tim Sweeney رئيس شركة Epic Games عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter:

” في وقتٍ متأخر من الليلة الماضية، أبلغت Apple شركة Epic أن Fortnite سيتم ادراجها في القائمة السوداء حتى يتم استنفاد جميع الطعون في المحكمة، وهذه العملية قد تستمر لمدة 5 سنوات. Apple كذبت، الشركة ظلت تقول للمحكمة والعالم كله لمدة سنة أنها تُرحب بعودة Epic لمتجرها إذا وافقنا على القواعد التي يخضع لها أي شخص آخر. Epic  وافقت، والآن تتراجع Apple بإساءة استخدام أخرى لقوتها الاحتكارية على أكثر من مليار مستخدم.”

لا نعلم كيف ستسير القضية خلال الفترة المُقبلة، ولكن تأكدوا من متابعة موقعنا حيث سننقل لكم آخر التطورات في قضية Apple و Epic Games. نتمنى أن تعود Fortnite: Battle Royale لمتجر Apple في أقرب وقت ممكن حيث أن الأمر سيكون مكسبًا مشتركًا بين Apple و Epic Games.

حتى يحدث ذلك، فحاليًا يمكنك تحميل Fortnite على الحاسب الشخصي و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى