أخبار

Forza Horizon 5 تتخطى 10 مليون لاعب خلال أسبوع

أضخم إطلاق في تاريخ Xbox

الأرقام القياسية للعبة Forza Horizon 5 مستمرة في الزيادة بشكل ملحوظ حيث كشف استوديو Playground Games عن رقم قياسي جديد للعبته يجعلها أهم إطلاق في تاريخ منصات Xbox من حيث عدد اللاعبين.

حساب Forza Horizon الرسمي على Twitter أكد أن لعبة Forza Horizon 5 قد تمكنت من الوصول لأكثر من 10 مليون لاعب خلال أسبوع إطلاقها الأول وبذلك الرقم تُصبح اللعبة هي أضخم إطلاقات Microsoft Xbox على الإطلاق والأنظار تتجه حاليًا لـ Halo Infinite الشهر المُقبل لنرى ما الذي تستطيع أن تُقدمه اللعبة، وهل ستتمكن من التفوق على رقم Forza ام لا.

وجود 10 مليون لاعب في عالم اللعبة لا يعني أنها تمكنت من بيع 10 مليون نسخة حيث أنها متوفرة للتجربة ضمن اشتراك Xbox Game Pass خاصتك. من ناحية المبيعات فنحن متأكدين أن اللعبة تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة قبل إصدارها الرسمي حيث قام العديد من اللاعبين بشراء النسخة الـ Premium للحصول على تجربة مُبكرة في عالم Forza Horizon 5. لقد نشرنا تقييمنا للعبة منذ فترة بسيطة ونرى أنها أفضل لعبة سباقات سيارات على الإطلاق، اقرأ مراجعتنا الكاملة لها من هنا.

Forza 10 Million

Forza Horizon 5 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S، أو بالطبع كما ذكرت فيمكنك الحصول عليها ضمن اشتراك Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى