أخبار

Forza Horizon 5 تُقدم مستوى رسومي خلاب على Xbox One

لا تخاف من نسخة الجيل السابق

استوديو Playground Games يُجهز حاليًا لإطلاق أجدد ألعاب السباق خاصته وهي لعبة Forza Horizon 5 التي ستتوفر بشكل رسمي في 9 نوفمبر 2021. تحدث الاستوديو في لقاء اخير مع موقع Press Start حول نسخة الجيل القديم من اللعبة Xbox One، وتم التأكيد على أنها لن تُعاني من مشاكل تقنية وستظل تتمتع بمستوى رسومات عالي جدًا!

Forza

هذا ما وضحه المخرج الابداعي Mike Brown من استوديو Playground Games في اللقاء الأخير :

” هنالك هناك شاشات تحميل وأنا على استعداد للاعتراف بذلك. تبدو اللعبة في الواقع جيدة جدًا على Xbox One ، لكنها لا تحتوي على SSD. لذلك هناك قيود من الماضي. أعتقد أن الناس سيحبونها حقًا. إنها لعبة Xbox One ، ولن تبدو جيدة مثل نسخة الـ Series X وسيكون لديها شاشات تحميل، وهذه هي حقيقة الامر. لكنني أعتقد أنها لم تُقدم لنا أي تعقيد إضافي في عملية التطوير على عكس صناعة اللعبة لحاسوب شخصي منخفض القوة. أعتقد أن نسخة Xbox One ستُسعد اللاعبين.”

تتوفر Forza Horizon 5 على الحاسب الشخصي و Xbox One  و Xbox Series X|S في 9 نوفمبر 2021. يمكنك شراء اللعبة بسعر 60 دولار، أو يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في Xbox Game Pass عبر مختلف المنصات المذكورة.

لقد قام مجموعة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي المحتوى من تجربة Forza Horizon 5 اليوم على منصة Xbox Series X وقد أكدوا أنها تتمتع بمستوى رسومات خرافي وأعلى بكثير مما قدمته Forza Horizon 4 في 2018. يبدو أننا أمام تحفة فنية من ناحية الرسومات والأداء التقني، وهناك توقعات بأنها ستكون أولى ألعاب عام 2021 التي تتخطى حاجز الـ 90+ على Metacritic.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى