أخبار

إشاعة : From Software يعمل على حصرية جديدة لـ PS5

على غرار Demon's Souls و Bloodborne

استوديو From Software هو أكثر استوديو في صناعة الألعاب تدور حوله الشائعات، أحيانًا تكون تلك الشائعات والتسريبات صحيحة، وأحيانًا اخرى تكون تلك الشائعات خاطئة تمامًا ولا تمت للواقع بصلة. اليوم نأتيكم بشائعة جديدة حول مشروع استوديو From Software القادم!

الشائعة الأخيرة تأتينا من المُسرب Dealer Gaming والذي أكد أن شركة Sony توصلت لاتفاق جديد مع استوديو From Software لتطوير حصرية جديدة لمنصة PS5 على غرار لعبتي Demon’s Souls و Bloodborne. لا ترفعوا سقف آمالكم كثيرًا، تلك اللعبة لن تكون Bloodborne 2، ولكن من الواضح أنها ستكون عنوانًا جديدًا كليًا.

مثل أي مُسرب متواجد في صناعة الألعاب، فإن تسريبات Dealer Gaming لا تكون دائمًا صحيحة. آخر تسريب صحيح خرج من هذا المُسرب كان حول إضافة Iki Island للعبة Ghost of Tsushima، ولكن من المحتمل ألا تكون شائعة From Software صحيحة خاصةً وأنها تتعارض مع شائعة أخرى خرجت للساحة منذ بضعة أشهر!

الشائعة السابقة أكدت أن استوديو From Software وصل لاتفاق مع Microsoft Xbox لتطوير لعبة حصرية جديدة لمنصات الجيل الجديد Xbox Series X | S. هل من المحتمل أن يكون استوديو From Software يُجهز للعمل على لعبتين في آنٍ واحد؛ واحدة حصرية لـ Xbox، والأخرى حصرية لـ PlayStation ؟

جدير بالذكر أن استوديو From Software يستعد حاليًا لإطلاق لعبته المنتظرة Elden Ring والتي ستأتينا في 21 يناير 2022 من نشر Bandai Namco. نظرًا لأن اللعبة ستكون من نشر شركة طرف ثالث فهذا يعني أنها ستصدر على كل المنصات : الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى