أخبار

Gamelight قدمت مكافآت وصلت إلى 20 مليون دولار للاعبيها في عام 2024

تُعلن منصة التوصيات بالولاء Gamelight عن أنها قدمت مكافآت بقيمة 20 مليون دولار أمريكي لمستخدميها خلال الربع الأول من عام 2024، وهذا ليس بالشيء القليل، حيث لم تقم أي منصة تسويق أخرى بمكافآت مستخدميها بمبالغ مماثلة خلال نفس المدة الزمنية مما يجعلها أكبر منصة لتوصية الألعاب في العالم. يوضح هذا الإنجاز أن المستخدمين يحبون منصة الولاء الخاصة بـ Gamelight وأنها طريقة موثوقة للحصول على بطاقات الهدايا والقسائم عبر الإنترنت.

نعم الأمر بهذه السهولة. تريد Gamelight تحفيز اللاعبين ليُجربوا ألعاب جديدة وليتفاعلوا معها مقابل الحصول على مكافآت، حيث أنهم يقومون بتوفير نقاط افتراضية يمكن للّاعبين أن يقوموا باستبدالها بقسائم وبطاقات هدايا، والخيارات الأكثر شيوعًا هي أرصدة Paypal و Amazon و iTunes و Google و Play Store.

يحصل اللاعبون على هذه المكافآت عن طريق اللعب وإكمال إجراءات مُعينة في لعبة الهاتف المحمول. من خلال تقديم مكافآت مادية للمشاركة، يمكن لمطوري الألعاب زيادة تفاعل اللّاعبين بتزويدهم بقيمة مضافة ومتعة. وتقول شركة Gamelight بنفسهم أن هذا النموذج ساعد الملايين من المستخدمين حول العالم في العثور على ألعاب الهواتف المحمولة المفضلة بالنسبة لهم.

أحد شركاء Gamelight هو Tremendous والذي يساعدهم في تسليم المكافآت للمستخدمين. وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي Nick Baum أن:-

Gamelight تشارك أن مهمتها تكمن في ربط اللاعبين بالألعاب التي سترفع من قيمة تجربة اللعب الخاصة بهم، تقوم الشركة بالتوصية بالألعاب التي تتوافق مع اهتمامات اللاعبين بدلًا من عرض هدد كبير جدًا من الألعاب أمامهم، مما يجعل اللاعبين يشعرون بقدرٍ أقل من الإرهاق، وتثبت الأرقام الأخيرة نجاح هذا الأسلوب.

تمكنت شركة Gamelight من توزيع مكافآت تزيد قيمتها عن 20 مليون دولار أمريكي، والتي تترجم إلى 2 مليون بطاقة هدايا خلال الربع الأول من عام 2024، ويبدوا أن هذا الرقم يزداد يومًا بعد يوم. يقومون حاليًا بإدارة 7 تطبيقات للتوصية بالألعاب تم نشرها ذاتيًا، بـ 10 مليون مستخدم في المناطق المُصنفة كـ مناطق المستوى الأول وحدها. تم إطلاقها حاليًا في 11 دولة موزعة في أمريكا الشمالية وأوروبا وكوريا واليابان ويقال أنها لا تزال توسع النطاق.

باستخدام تطبيقات التسويق المكافِئة من Gamelights، يساهم المستخدمون في قدرة الشركة على تحسين توصيات ألعاب الهواتف المحمولة. تقوم الخوارزمية بتحليل تفضيلات اللعب وتاريخ الألعاب والبيانات الديموغرافية، وتساعد هذه الخوارزمية في تحديد اللاعبين أصحاب الاهتمامات وأساليب اللعب المماثلة والذين سيكونون مهتمين بعناوين مماثلة. مما يؤدي إلى تحسين عملية العثور على اللاعب المثالي لكل عنوان وهذا يؤدي إلى عرض توصيات الألعاب المخصصة لهم على المستخدمين.

شريكنا الآخر في هذا التعاون، والذي يساعد في توفير المكافآت وهو Tango Card. وعلق المؤسس والرئيس التفيذي لهم David Leeds على التعاون المستمر قائلًا:-

  • مكافآت سخية:- Gamelight قدمن 20 مليون دولار مكافآت لمستخدميها في الربع الأول من عام 2024 فقط، مما يوفر تجربة لعب مجزية وجذابة للّاعبين.
  • توصيات معتمدة على البيانات:- تستفيد خوارزميات الذكاء الاصطناعي في Gamelight من بيانات المستخدمين لتحسين توصيات الألعاب، مما يضمن تجربة لعب ممتعة لكل المستخدمين.
  • وصول عالمي:- تعمل Gamelight في 11 دولة ولها حضور كبير في مناطق المستوى الأول، ويصل تأثيرها إلى جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمانيا وفرنسا واليابان وكوريا الجنوبية.
  • شراكات استراتيجية:- يسلط التعاون مع شركتي Tango Card وTremendous الضوء على التزام Gamelight بتقديم مكافآت واسعة النطاق وتعزيز النظام البيئي لألعاب الهاتف المحمول.

اقرأ الدراسة كاملة من هنا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى