أخبار

توفر Geforce RTX 4060 من Nvidia في مزيد من الألعاب مع إمكانات DLSS

تتوفر الآن 4060 RTX GeForce لدى كبرى المحلات التجارية ومنافذ البيع الإلكتروني المختصة، وبسعر يبدأ من 299 دولارًا أمريكيًا، كما أطلقت Nvidia أقراص Driver Ready Game الجديدة لأجهزة 4060 RTX GeForce وأعلنت أن لعبتي TIMEBREAKER و Stranded: Alien Dawn متوفرتان الآن مع Nvidia DLSS.

وللاعبين الذين يمارسون الألعاب باستخدام الجيل السابق من وحدات معالجة الرسوم، فإن بنية Ada NVIDIA Lovelace التي يقوم عليها 4060 RTX GeForce توفر تحديثًا ضخمًا وتعزز الأداء بفضل DLSS 3 المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وستستخدم الآن طاقة أقل بكثير لتعمل بطاقة الرسوم بحرارة أقل وهدوء أكبر. ولا شك في أن صانعي المحتوى سيعجبون بالجيل الثامن من NV Encoder بدعم من AV1.

RTX 4060 Nvidia

كما إن أحدث أقراص NVIDIA، وهو Game Ready المناسب لـ Geforce RTX 4060 هو أحدث الإضافات إلى مجموعة Geforce RTX 40 Series.

تحقق أقراص Geforce Game Ready Drivers أفضل تجربة للمستخدمين في ألعابهم المفضلة نظًرا لتحسين أدائها بشكل ملموس بالتعاون مع المطورين، واختبارها على نطاق واسع على آلاف أجهزة الحواسيب المحمولة والمكتبية لضمان أقصى مستويات الأداء والاعتمادية.

يذكر أن برنامج Game Ready Driver من Nvidia طور من الصفر بهدف تقديم أفضل تجربة ممكنة في ممارسة الألعاب حيث يحقق التناغم مع مطوري الألعاب ويتيح التبادل المستمر لأقراص وأنظمة الألعاب قبل إصدارها. وتعمل Nvidia على إيجاد الوسائل المثلى للتحسين وحل المشاكل، وتحرص على تصميم منتجاتها بما يضمن تحقيق اللعبة والأقراص لأعلى مستويات الجودة والأداء عند الإطلاق.

ويستمر زخم DLSS مع إضافة لعبة Stranded: Alien Dawn (والمتوفرة الآن مع 2 DLSS) ولعبة Time Breaker (وهي متوفرة الآن مع 2 DLSS وتقنيات تتبع الأشعة).

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى