أخبار

احصل على Fall Guys مجانًا عبر جميع المنصات!

منذ فترة قصيرة أعلن استوديو Mediatonic وشركة Epic Games المالكة للاستوديو عن تحويل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout من لعبة مدفوعة إلى لعبة مجانية بالكامل (Free to Play) ليس عبر متجر Epic Games فقط بل عبر جميع المنصات PlayStation و Xbox و Nintendo Switch. الأن بعد مرور فترة من الإعلان عن هذا الأمر فقد حان الآن موعد توفير لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout بشكل مجاني عبر جميع المنصات ويمكنكم الأن لعبها مع أصدقائكم بشكل مجاني.

نبذة عن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout

بكل اختصار هي لعبة متعددة اللاعبين بنظام الـ Battle Royal الشهير بألعاب مثل Fortnite و PUBG، حيث ينضم 60 لاعب إلى المباراة أو Game في عدد معين من المراحل، وفي كل مرحلة يتم إقصاء عدد معين من اللاعبين حتى يتم الوصول إلى المرحلة النهائية، وفي هذه المرحلة يتم إقصاء اللاعبين حتى بتبقى لاعب واحد وهو يكون الفائز.

Fall Guys

تحتوي اللعبة على العديد من الأطوار منها الطور الأساسي وهو طور اللعب الفردي، وهناك أطوار أخرى مثل الفرق التي تتكون من 4 لاعبين في طور Squads أو لاعبان في طور Duos، اللعبة تقدم تجربة ومليئة بالكوميديا خاصةً إذا كنت تلعبها مع أصدقائك، حيث ستكون تجربة اللعب أكثر متعة ومرحًا مع أصدقائك، لذلك إذا كنت من محبي الألعاب متعددة اللاعبين، فإن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout ستكون مناسبة لك، كما وتدعم اللعب المشترك ويمكنك لعبها مع أصدقائك أيًا كانت المنصة التي يلعبون عليها.

متطلبات تشغيل اللعبة عبر الحاسوب الشخصي:

تتطلب اللعبة مواصفات تشغيل بسيطة للغاية ويمكن لأي لاعب يمتلك جهاز حاسوب شخصي متوسط أو أقل من متوسط أن يقدر على تشغيل اللعبة.

  • نظام التشغيل: Windows 10 64bit
  • المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 8 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
  • المساحة المطلوبة: 10 جيجا بايت أو أقل.

يمكنك الحصول على لعبة Fall Guys مجانًا عبر الحاسوب الشخصي من خلال متجر Epic Games أو عبر أجهزة Xbox أو عبر أجهزة PlayStation أو عبر أجهزة Nintendo Switch والاستمتاع بها مع اصدقائك.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى