أخبار

لعبة Mages of Mystralia متوفرة الأن مجاناً!

تستمر شركة Epic Games في إضافة مجموعة ألعاب بشكل مجاني للاعبي الحواسيب الشخصية عبر متجرها الشهير Epic Games Store، وذلك بمناسبة اقتراب نهاية العام الجاري 2021، وفي اليومين السابقين قدمت الشركة لعبتين وهما اثنتين من أفضل الألعاب في الجيل ألا وهما Control ولعبة التصويب Prey، والأن تقدم الشركة لنا لعبة جديدة، وهذه المرة لعبة مستقلة ألا وهي لعبة Mages of Mystralia.

نبذة عن لعبة Mages of Mystralia:

Mages Mystralia

هى لعبة مستقلة وأكشن ومغامرات من منظور علوي، تدور أحداث اللعبة حول شخصية تدعى Zia في مملكة Mystralia، والتي تكتشف أن لديها عدة مواهب لتصبح ساحرة، من يمتلك تلك المواهب يعد من أندر السلالات الموجودة في المملكة. لسوء الحظ تستخدم الشخصية قوتها عن طريق الخطأ وتترك قريتها في حالة من الفوضى، وتذهب إلى ملاذ أمن للساحرات لتعلم فنون السحر ولتمنع حرب بين أحد الجيوش و مملكة Mystralia.

في اللعبة ستواجه العديد من الوحوش في مملكة Mystralia، ذلك أثناء جمع الموارد وسعيك إلى إيقاف التهديد القادم للمملكة، ستتيح لك حرية في تصميم تعويذاتك السحرية وتعديلها، بجانب التنوع الكبير في التعويذات السحرية لتناسب طريقة لعبك في اللعبة، تعتمد أيضاً اللعبة على حل الألغاز، اللعبة مناسبة لمحبي الألعاب المستقلة والتي تعتمد على حل الألغاز.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • نظام التشغيل: Windows 7 64-bit.
  • المعالج: Intel Core i5 2300 أو ما يعادله.
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 4 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: GeForce GTX 560 Ti أو ما يعادله.
  • المساحة المطلوبة: 8 جيجا بايت.

يمكنك الحصول على اللعبة من هنا.

متوفرة أيضًا للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S، بالإضافة إلى Nintendo Switch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى