أخبار

احصل على Marvel’s Spider-Man Remastered عند شراء بطاقات RTX!

أعلنت NVIDIA اليوم أن اللاعبين الذين يشترون GeForce RTX 3080 أو Ti 3080 أو 3090 أو Ti 3090 أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة و المكتبية المزودة بالبطاقات المذكورة اعلاه لدى الشركاء المشاركين، سيحصلون، لفترة محدودة، على نسخة رقمية من Marvel’s Spider-Man Remastered كجزء من حزمة Marvel’s Spider-Man Remastered GeForce RTX PC.

اشترِ GeForce RTX، واحصل على Marvel’s Spider-Man Remastered

تم دعم لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered بتأثيرات تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS لتسريع الأداء. بفضل قوة GeForce RTX RT Cores و NVIDIA DLSS ، توفر GeForce RTX 3080 و Ti 3080 و 3090 و Ti 3090 تجربة فائقة مع مرئيات مذهلة وسلاسة تبلغ 120 إطارًا في الثانية.

Marvel's Spider-Man GeForce RTX

لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على افضل جودة!

من خلال لعب Marvel’s Spider-Man Remastered على بطاقة رسومات GeForce RTX، سيختبر اللاعبون اللعبة المذهلة، المحسّنة باستخدام تقنيات مثل NVIDIA DLSS و NVIDIA DLAA وتأثيرات تتبع الأشعة التي تمت ترقيتها والتي تعمل بشكل أسرع على GeForce RTX بفضل انوية RT المخصصة في كل وحدة معالجة رسومات RTX.

سوف يتم الأعلان عن الشركاء المشاركين بالحزمة في منطقتك/بلدك عبر حسابتنا الرسمية على منصات التواصل الأجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك.

روابط ذات صلة:

تفاصيل حزمة Marvel’s Spider-Man Remastered PC على GeForce.com

فيديو Spider-Man Remastered

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى