أخبار

احصل على لعبة Salt and Sanctuary مجاناً الأن

عبر الحاسوب الشخصي.

تستمر شركة Epic Games بتوفير مجموعة ألعاب متنوعة عبر متجرها الخاص بشكل مجاني، حيث كانت قد وفرت الشركة في الفترات الماضية ألعاب ضخمة مثل Grand Theft Auto 5 و Control بشكل مجاني عبر متجرها، الأن وفي ظل حملتها لتوفير 15 لعبة قبل إنتهاء العام الجاري وفرت الشركة لعبة Salt and Sanctuary وهى اللعبة الرابعة عشر حتى الأن.

نبذة عن لعبة Salt and Sanctuary:

Salt and Sanctuary

هى لعبة أكشن وتقمص أدوار من نوع Metroidvania مثل Hollow knight ومشابهة لألعاب السولز لكن الفارق أنها ثنائية الأبعاد. تدور أحداث اللعبة حول أحد الأبطال الذي وجد نفسه في جزيرة معزولة، ويهدف إلى إنقاذ أميرته بعدما تم اختطافها، لذا يبدأ في رحلته ليستكشف الجزيرة وينقذ الأميرة. تتميز اللعبة بترابط البيئة الخاصة بها بشكل ممتاز ومتنوعة بين الغابات والقصور والمزيد، ذلك بجانب قتال الزعماء الممتع حيث يقدم صعوبة لتحدي اللاعب، كباقي الألعاب التي تشبه ألعاب السولز، فإن هذه اللعبة توفر تنوع في الأسلحة والشخصيات القابلة للعب، مثل ساحر أو محارب والمزيد. إذا من محبي الألعاب الصعبة وألعاب السولز فستعجبك لعبة Salt and Sanctuary أيضاً.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • نظام التشغيل: Windows 8
  • المعالج: Intel Core 2 Duo أو AMD Athlon 64 X2 5600+.
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 2 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA® 9600GT أو ATI Radeon™ HD 5000+.
  • المساحة المطلوبة: 2 جيجا بايت.

يمكنك الحصول على اللعبة من هنا.

لعبة Salt and Sanctuary متوفرة للشراء أيضاً عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S و Nintendo Switch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى