أخبار

Ghost وSoap يعودان في عرض جديد للعبة Call of Duty MW2

في وقت سابق من شهر مايو الماضي قامت شركة Activision Blizzard -المملوكة لشركة Microsoft الأمريكية- بالاعلان بشكل رسمي عن موعد صدور الجزء الجديد المنتظر من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty Modern Warfare، والذي سيكون في 28 أكتوبر كما جرت العادة مع معظم أجزاء السلسلة، لكن في ذلك الوقت لم تشاركنا الشركة بمقطع فيديو من داخل اللعبة ويبدو أنها تنوي فعل ذلك قريبًا.

فلقد شاركتنا شركة Activision منذ قليل بفيديو مدته دقيقة واحدة من داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 عبر حساب سلسلة Call of Duty الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر وقناة السلسلة عبر منصة يوتيوب، ومن خلال هذا الفيديو تقوم الشركة بتشويق اللاعبين لموعد الكشف العالمي للعبة والذي سيكون في 8 يونيو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Call of Duty Modern Warfare 2

أهم ما سيميز هذا الجزء هو عودة العديد من شخصيات السلسلة الأسطورية في السلسلة، حيث سنشهد عودة عديد الشخصيات مثل Ghost و Soap وعديد الشخصيات المحببة لجمهور السلسلة، حيث يظهر في الفيديو أعلاه بعض الجنود وهم فرقة Task Force 141 الشهيرة التي تضم شخصيات Simon Riley أو كما يعرف بـ Ghost و John MacTavish أو Soap و Captain Price والمزيد، والذين ستجدهم ينزلون من الشاحنة للتوجه إلى أرض المعركة.

من المقرر للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أن تصدر في 28 أكتوبر المقبل عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى