أخبار

تعاون جديد بين Fortnite و Goat simulator 3 يتيح لك اللعب بمعزتك المفضلة!

أعلن كلاً من استوديو Coffee Stain المطور للعبة Goat Simulator 3 و شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite عن تعاون بينهما من أجل توفير زي مقتبس من لعبة الماعز الشهيرة Goat Simulator في لعبة Fortnite.

شاهد عرض التعاون بين Goat Simulator 3 و Fortnite:

سيتم منح اللاعبين الذين يشترون أي إصدار من لعبة Goat Simulator 3 من خلال متجر Epic Games مكافأة وهي زي “الماعز” بلعبة Fortnite وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى Fortnite بنفس حساب Epic Games الذي تم شراء عليه لعبة Goat Simulator 3 وإضافة زي”الماعز” تلقائيًا إلى خزانة الازياء في Fortnite.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للاعبين الذين لا يشترون Goat Simulator 3، فإن زي “الماعز” في طريقه إلى متجر العناصر في Fortnite في 26 نوفمبر 2022 المقبل.

“نحن نعلم الآن أن Pilgor من Goat Simulator 3 تبدو مختلفة في شكلها في زي “الماعز” في Fortnite، لكن أسلوبنا المميز في الواقعية المفرطة لم يتناسب مع هذه اللعبة المشرقة والملونة. كان وصولها إلى هذا العالم الجديد يعني منحها لمسة وعضلات.

تصريح Elin Hamberg من Coffee Stain North
Goat Simulator 3
,

لعبة Fortnite متوفرة مجانًا عبر جميع المنصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسوب الشخصي و Nintendo Switch بالإضافة إلى الهواتف الذكية، كما وستتوفر لعبة Goat Simulator 3 عبر جميع المنصات في 17 نوفمبر المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى