أخبار

مطورو God of War: Ragnarok يتحدثون عن سبب انتهاء القصة في لعبتين فقط

لن نحصل على ثلاثية من ألعاب Kratos و Atreus سوية وهذا هو السبب

كشفت مقابلة جديدة مع مخرجي جزئي God of War الجديدين Cory Barlog و Eric Williams عن سبب ابتعاد الاستديو هذه المرة عن صنع ثلاثية من الألعاب بقصة واحدة على غرار ما جرى مع الأساطير الإغريقية في الأجزاء الثلاثة الرئيسية من اللعبة، قائلين بأنه وببساطة، الأمر يأخذ وقتاً طويلاً جداً.

أُجريت المقابلة على قناة “Kaptain Kuba” على يوتيوب، حيث تم الحديث قليلاً عن إصدار God of War Ragnarok المنتظر ونهاية قصة Kratos و Atreus. عند سؤال المطورين عن سبب نهاية الأساطير الاسكندنافية في لعبتين فقط هذه المرة، تم الكشف عن السبب الرئيسي الذي دفعهما لهذا القرار.

“أعتقد بأن أحد أهم الأسباب هو أخذ اللعبة الأولى خمسة أعوام للتطوير. اللعبة الثانية، لا نعلم كم من الوقت لكننا نتوقع وقتاً مماثلاً. وعندما تفكر في “لعبة ثالثة” فقد أصبحنا نتحدث عن 15 عاماً من قصة واحدة. أشعر بأن ذلك سيقوم بتمطيط القصة، وبأننا نطلب الكثير من أجل إنهاء فعلي للقصة، فتلك المدة طويلة حقاً.”

تحدث Cory Barlog مخرج God of War 2018

إذاً فالأمر رسمي: نهاية قصة الأب وابنه آتية مع إصدار 2022، إلا أنه من المستبعد بأن تكون آخر ما نراه من God of War، خاصة مع كونها واحدة من أفضل ألعاب PS4 مبيعاً مع أكثر من 10 ملايين نسخة مباعة و $500 مليون دولار في الأرباح، إلا أن القصة تجعلنا نشك في كون Kratos سيكون بطل الثلاثية الجديدة، إن كانت توقعات المعجبين صحيحة.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى