أخبار

عاجل: الكشف عن موعد صدور God of War Ragnarok

بعد أن قدمت شركة Sony اخر أجزاء سلسلة God of War في 2018 وحققت نجاحاً كبيراً على صعيد المبيعات والجوائز مثل جائزة أفضل لعبة في العالم التي تفوقت فيها على لعبة عملاقة مثل Red Dead Redemption 2، منذ ذلك الحين كنا في انتظار الكشف عن الجزء الجديد، وبالفعل فقد فاجأت شركة Sony الجميع في نهاية عام 2020 بالكشف عن الجزء الجديد تحت عنوان God of War Ragnarok، لكن للأسف لم يتم الكشف حينها عن موعد صدور اللعبة.

Gow Ragnarok

منذ ذلك الحين ونحن في انتظار خروج شركة Sony للكشف عن موعد صدور اللعبة، وحتى أننا شهدنا تسريبات كثيرة حول موعد صدور Gow Ragnarok أبرزها كان أن اللعبة ستصدر في وقت ما سبتمبر المقبل أو نوفمبر. الأن لقد حان الوقت للتخلي عن كل التسريبات ونتعرف على موعد صدور Gow Ragnarok الرسمي.

بعد طول انتظار أعلنت شركة Sony للتو بشكل مفاجئ عن موعد صدور أكثر حصرياتها انتظارًا من قبل اللاعبين Gow Ragnarok، حيث ستصدر اللعبة في 9 نوفمبر المقبل عبر أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5.

بجانب الكشف عن موعد صدور اللعبة فقد كشفت استوديو Santa Monica أيضًا عن نسخ Collector’s Edition و Jötnar Edition من اللعبة، وهذه النسخ تضم اللعبة بجانب أشياء لمحبي التجميع مثل Steelbook لوضع الـ CD بداخله، ونسخة من سلاح Mjölnir Replica الخاص بشخصية Thor بداخل Gow Ragnarok وخرائط وملصقات والمزيد من الأشياء بداخل هذه النسخ المميزة.

شاهد عرض الكشف عن موعد صدور Gow Ragnarok:

تصدر لعبة God of War Ragnarok بشكل حصري عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 والجيل الحالي PlayStation 5 في 9 نوفمبر من العام الجاري أي أنه أصبح يفصلنا 5 أشهر على صدور اللعبة، ولا يسعنا الإنتظار حتى نقوم بتجربة اللعبة قريبًا، انتظروا مراجعتنا وانطباعنا عن اللعبة هنا في جيمز ميكس فور تجربتنا للعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى