أخبار

إصدار التقييم العمري للعبة Gran Turismo 7 حصرية Sony

لا توجد تأجيلات أخرى

عام 2022 سيشهد منافسة قوية بين PlayStation و Xbox حيث أن كل شركة ستقوم بإصدار حصريات قوية لمنصتها لجلب عدد أكبر من اللاعبين. واحدة من حصريات الـ PlayStation المنتظرة في العام المُقبل هي لعبة سباقات السيارات Gran Turismo 7، ويُسعدنا التأكيد على أن اللعبة لن يتم تأجيلها مرةً أخرى.

Gran Turismo 7 كان من المفترض أن تصدر في عام 2021 في الأساس، ولكن استوديو Polyphony Digital احتاج المزيد من الوقت لضمان تقديم منتج أفضل ولذلك تم تأجيل الإطلاق الرسمي لأوائل عام 2022 بعد Horizon Forbidden West بفترة بسيطة.

Gran Turismo Age Rating

البارحة 29 نوفمبر أصدرت لجنة تقييم الألعاب الأسترالية تقييمها العمري النهائي للعبة Gran Turismo 7 مما يعني أن اللعبة لن يتم تأجيلها مرةً أخرى. كالمتوقع، فاللعبة حصلت على تقييم عمري G for Everyone حيث أنها خالية من الدماء أو العنف أو الايحاءات الجنسية وأي شيء من هذا القبيل. إصدار تقييم عمري للعبة يعني أن لجنة التقييم الاسترالية قد حصلت على نسخة نهائية منها مما يؤكد عدم نية سوني لتأجيلها مرةً أخرى.

Gran Turismo 7 تتوفر بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في 4 مارس 2021. يمكنك الترقية بين نسخة الجيل السابق والجيل الجديد عن طريق دفع 10 دولار. اللعبة الوحيدة من PlayStation في العام المُقبل التي ستدعم الترقية المجانية هي Horizon Forbidden West.

Gran Turismo 7 سيكون أمامها منافسة شرسة في عام 2022 حيث من المتوقع أن يقوم استوديو Turn 10 بإصدار لعبته المنتظرة Forza Motorsport خلال نفس العام.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى