أخبار

“GTA 6 لن تختلف كثيرًا عن GTA 5” وفقًا لرأي مطور سابق في Rockstar

لا شك أن لعبة GTA 6 هي اللعبة الأكثر انتظارًا منذ لحظة الإعلان عنها، لكن يبدوا أنه علينا أن نخفض من توقعاتنا بعض الشيء، حيث يرى أحد مطورين Rockstar السابقين أن GTA 6 قد لا تختلف كثيرًا عن GTA 5.

في ديسمبر الماضي أعلنت Rockstar عن لعبة GTA الجديدة، اللعبة التي استغرقت تقريبًا 10 سنين حتى تاريخ إصدارها في وقت ما من عام 2025. وقد انفجر اللاعبين حماسة منذ لحظة الإعلان عن GTA 6 عبر موقع يوتيوب والذي حصد أكثر من 200 مليون مشاهدة حتى الآن. وبعد مرور 8 أشهر وقد هدأ جنون محبي اللعبة، خرج أحد المطورين السابقين لـ Rockstar لينصح بعدم رفع التوقعات بدرجة كبيرة.

GTA 6

Obbe Vermeij هو مطور سابق في Rockstar عمل على بعض ألعاب GTA منهم لعبتي GTA: San Andreas وGTA 4، صرح في أحدى المقابلات أن لعبة GTA 6 قد لا تقدم اختلاف إلى حد كبير عن الجزء السابق، وأضاف أنه ينصح اللاعبين بخفض التوقعات. استند في رأيه على قدرة أجهزة الجيل الحالي من منصات الألعاب، ففي رأيه ليس هناك فارق ضخم في القدرة التقنية بين جهازي PS4 السابق وPS5 الحالي.

وأضاف مفسرًا، أن القفزة التقنية بين جهازي PS1 وPs2 كانت هائلة، بينما لم تكن كذلك بالنسبة للجيل الحالي والسابق. على الرغم من ذلك، يرى Vermeij أن Rockstar انتقلت إلى مستوي جديد من خلال لعبة GTA 6 وأنها ستكون الأفضل عند إصدارها بلا شك، كما عبر عن كيف أن العرض التشويقي أذله لما أظهرت اللعبة من حياة أكثر في عالمها.

تصدر GTA 6 في عام 2025 دون تحديد موعد محدد، لذلك قد نتوقع خلال العام الجار أن نحصل على المزيد من التفاصيل او حتى عروض تشويقية جديدة.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى