أخبار

قد تحتوي GTA 6 على شخصية سرية ثالثة قابلة للعب

تأكدنا من خلال العرض التشويقي الأول للعبة GTA 6 أننا سنتمكن من التحكم بشخصيتين في عالم اللعبة وهما جيسون ولويسا اللذان سيتسببان في حدوث فوضي في فايس سيتي وضواحيها، واللذان تم استعراضهما في العرض الأخير من Rockstar Games. لكن هناك أشياء كثيرة لم تكشف عنها روكستار بعد في عرض GTA 6 وتركت الجمهور يخمن ما الأشياء الأخرى التي ستضيفها روكستار للعبة من خلال تحليل كل شيء ممكن في العرض، ومن بين الأشياء التي يعتقد اللاعبين أنها ستتواجد في اللعبة هي وجود شخصية سرية سنتعرف عليها في أحداث القصة مثلما حدث مع لعبة Red Dead Redemption 2.

أحد اللاعبين عبر منتدى GTA Forums أشار في نظرية جديدة بأننا رأينا الشخصية الثالثة السرية لكننا لم نلحظ ذلك، حيث يقول بأنه لاحظ الأمر بعد مشاهدته للعرض بضعة مرات. في لقطة اقتحام الشرطة لأحد المباني نرى أنه يتم تقديم المشهد من منظور الشخص الأول لشخصية في اللعبة، والتي ربما قد تكون الشخصية السرية الثالثة القابلة للعب والتي سنتعرف عليها خلال أحداث القصة.

GTA 6

وفسر اللاعب كلامه قائلًا بأن سلسلة GTA كانت في الأصل لعبة مطاردة من منظور الشرطي بإسم Race ‘n’ Chase حيث كان من المفترض أن نلعب دور الشرطي بدلًا من دور المجرم، ويبدو أن الجزء القادم من سلسلة سيقدم شخصية ثالثة سرية نلعب فيها دور الشرطي، وعلى الرغم من أن هذه النظرية قد تكون صحيحة إلا أن ما ظهر في العرض قد يكون تمثيلًا لأجواء اللعبة ليس إلا.

بينما هناك نظرية أخرى تقول بأننا قد نلعب بالفعل دور الشرطي خلال أحداث اللعبة، خصوصًا بشخصية جيسون، فإذا دققت في الصورة الرسمية اللعبة ستلاحظ أن البنطال الذي يرتديه جيسون مشابه لبنطال فرق الشرطة الخاصة وهو ما يعني أن جيسون كان شرطي في الماضي وسنلعب به عندما كان شرطيًا في إحدى مراحل اللعبة، لكنها في النهاية تظل مجرد نظريات.

الجدير بالذكر، أن Rockstar Games قدمت في ألعابها شخصيات سرية قابلة للعب لم نكن نعرف عنها شيئًا قبل الإصدار، بالتحديد الجزء الأول والثاني من لعبة Red Dead Redemption، مما يعني أن GTA 6 لن تكون أول لعبة تضم شخصية سرية قابلة للعب إذا ما كانت هذه النظريات صحيحة.

تصدر GTA 6 عبر منصات PS5 و Xbox Series X|S في عام 2025، وقد تصدر للـ PC بعد عام واحد فقط.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى