أخبار

لعبة GTA 6 ستضم شخصية نسائية لأول مرة بتاريخ السلسلة

ما زال مجتمع اللاعبين يتحدث كل يوم عن سلسلة Grand Theft Auto وبالتحديد الجزء السادس المنتظر، وبين كل فترة والأخرى تظهر تسريبات وإشاعات جديدة حول لعبة GTA 6 المنتظرة، فخلال الشهر الفائت ظهرت تسريبات توضح الموقع الذي ستقع فيه أحداث اللعبة وتوضح أن خريطة لعبة GTA 6 ستكون عملاقة وستقدم اللعبة طفرة في صناعة ألعاب الفيديو. الآن بعد مرور فترة على تلك التسريبات ها نحن ذا نشهد ظهور تفاصيل جديدة حول اللعبة المنتظرة.

إليكم التفاصيل الجديدة حول لعبة GTA 6 المنتظرة:

GTA VI

ظهر تقرير جديد من وكالة Bloomberg الشهيرة يتحدث عن تفاصيل جديدة حول أحد أكثر الألعاب انتظارًا من قبل اللاعبين Grand Theft Auto VI، وتلك التفاصيل تتحدث بالتحديد عن الشخصية الرئيسية بلعبة GTA 6، حيث تم الإشارة إلى أن الشخصية الرئيسية باللعبة ستكون شخصية نسائية لأول مرة بتاريخ السلسلة، حيث أن السلسلة لم تضم شخصيات نسائية رئيسية في جميع الاجزاء باستثناء طور الاونلاين بلعبة GTA V. لقد كانت Rockstar تريد إضافة هذا الأمر -شخصية نسائية- منذ عام 2013 على حد قول Dan Houser أحد مؤسسي شركة Rockstar Games.

أشار تقرير وكالة Bloomberg أيضًا أن اللعبة ستشمل مدينة ميامي والمناطق المجاورة لها -ربما Vice City- وبعد فترة من صدورها سيتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، وذلك لكي يتم إضافة المزيد من المدن والمواقع الأخرى، لذلك يبدو أن خريطة اللعبة ستكون عملاقة كما أكدت التسريبات السابقة. أما عن موعد صدور اللعبة فقد أشار التقرير إلى أنها ستصدر بين ابريل 2023 ومارس 2024.

بالطبع هذه التفاصيل ليست رسمية من شركة Rockstar Games، لكنها من تقارير موثوقة وقد تكون مؤكدة بنسبة كبيرة للغاية، لكن علينا انتظار صدور تفاصيل رسمية حول GTA 6 من الشركة.

جدير بالذكر، أن بعض التقارير تشير إلى أن Rockstar Games قد ألغت العمل على نسخ محسنة -Remaster- من لعبتي Red Dead Redemption و Grand Theft Auto IV وذلك لكي تركز بشكل أكبر على تطوير GTA 6.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى