أخبار

الكشف رسمياً عن محتوي إضافي جديد للعبة GTA Online

لشخصية فرانكلين!

كشفت شركة Rockstar Games من خلال الموقع الرسمي وحسابهم الرسمي عبر تويتر عن محتوى إضافي للعبة Grand Theft Auto V وبالتحديد طور الأونلاين، والذي على ما يبدو فإن الشركة لا تنوي التوقف عن دعم لعبة GTA 5 بالمحتويات الإضافية في وقت قريب!

ما الذي سيقدمه المحتوي الإضافي الجديد الخاص بلعبة GTA 5 ؟

المحتوي الإضافي الجديد الذي أعلنت عنه الشركة منذ قليل يركز على القصة ويحمل عنوان The Contract أو العقد، تتحدث الإضافة الجديدة عن شخصية فرانكلين وعن عمله الجديد في “وكالة حلول المشاهير” الخاصة به، وذلك بعد سنوات من نهاية قصة اللعبة.

تضم الإضافة أيضاً شخصيات مثل المغني الشهير Dr. Dre الذي ألف عدة أغاني جديدة ستضاف للعبة. شخصيتك في طور الأونلاين ستقابل فرانكلين وسيتم تكليفك بعدة مهام جديدة، من بينها استعادة الموسيقى التي فقدها Dr. Dre، وإعادتها له.

سيضيف المحتوي الإضافي الجديد تعديلات ضخمة على قائمة الموسيقى داخل اللعبة، من بينهم موسيقى جديدة تماماً وحصرية، وهو يعد أضخم تعديل على قائمة الموسيقى في لعبة GTA 5.

GTA

بجانب كل هذا، سيضيف المحتوي الإضافي الجديد أسلحة نارية ومركبات جديدة مثل سلاح Stun Gun و Compact EMP Launcher، بالإضافة إلى سيارة Enus Jubilee التي تشبه سيارة Rolls-Royce بشكل كبير، وسيارة Dewbauchee Champion، بالإضافة إلى العقود والمزيد من المحتوى الذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

كباقي المحتويات الإضافية التي توفرت بشكل مجاني في لعبة GTA Online، فسيتوفر هذا التحديث أو المحتوي الإضافي الجديد أيضًا في 15 ديسمبر الجاري بشكل مجاني، بينما سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التحديث الجديد قريباً.

جدير بالذكر أن شركة Rockstar Games تستمر في العمل على إصلاح لعبتها الجديدة Grand Theft Auto Trilogy، التي صدرت منذ عدة أسابيع وقدمت أداء تقني سيء، لكن تستمر الشركة في إصلاحها.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى