أخبار

نسخة الجيل الجديد من GTA V تستهدف 4K و60 إطار

في طريقها للصدور خلال عام 2021

استوديو Rockstar Games يُجهز حاليًا لإصدار نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA V والتي تأتينا بعنوان Grand Theft Auto V: Expanded and Enhanced. تلك النسخة ستتوفر على منصات الجيل الجديد من أجهزة الكونسول PlayStation 5 و Xbox Series X | S بالإضافة للحاسب الشخصي خلال أواخر عام 2021.

على الرغم من أن استوديو Rockstar لم يُشارك بأي تفاصيل عن تلك النسخة ولا حتى بأي صور أو مقاطع فيديو، إلا أن موقع PlayStation الألماني سرب الأداء التقني للعبة على منصة PlayStation 5. أكد الموقع الألماني أن نسخة الجيل الجديد من Grand Theft Auto V تستهدف العمل على دقة 4K بمعدل إطارات يصل لـ 60 إطار في الثانية. تلك ستكون أول مرة نرى فيها لعبة GTA V تعمل بمعدل إطارات مرتفع على أجهزة الكونسول!

نظرًا لأن المواصفات التقنية لمنصتي PlayStation 5 و Xbox Series X تعتبر متشابهة نسبيًا ( مع تفوق بسيط لأداء Xbox Series X )، فتوقعوا أن تعمل النسخة الجديدة من GTA V على Xbox Series X مثلما تعمل على منصة PlayStation 5.

الغلاف الرسمي لنسخة الجيل الجديد من GTA V

للأسف حتى الآن لا يوجد موعد إصدار نهائي لنسخة الجيل الجديد من لعبة Grand Theft Auto V. هناك احتمالية كبيرة أن تتوفر اللعبة خلال شهر سبتمبر أو أكتوبر، ولكن الموعد لا يزال غير رسمي وننتظر التأكيد الفعلي من Rockstar Games و Take Two Interactive.

يُذكر أن بث Gamescom Opening Night Live 2021 سيُقام في 25 أغسطس الحالي ونتمنى أن يتم الكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة. لا تنسوا متابعة موقعنا حتى نعرض لكم أهم ما سيتم الكشف عنه خلال الحدث. إنتظرونا!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى