أخبار

أراء إيجابية حول لعبة Guardians of the Galaxy

تقييمات أولية ممتازة

Guardians of the Galaxy ستصدر بشكل رسمي غدًا 26 أكتوبر، وبدأت اليوم تقييمات النُقاد تخرج للنور وتمكنت اللعبة من الحصول على تقييمات مرتفعة وبشكل عام جاءت أعلى من المتوقع. دعونا نُلقي نظرة على التقييمات التي حصلت عليها اللعبة وكيف تفوقت على Marvel’s Avengers.

تمكنت اللعبة من الحصول على علامتين كاملتين (10/10) من موقعين، وحصلت على تقييم 9.5/10 من 4 مواقع. التقييمات الاجمالية للعبة جاءت بنسبة 82% من حوالي 95 موقع عالميًا، وتلك التقييمات اعلى من المتوقع بشكل عام حيث أن البعض توقعوا أن تكون تقييماتها في السبعينات.

إذًا ما هو سبب حصول Guardians of the Galaxy على تقييمات مرتفعة ؟

العديد من النُقاد وصفوا اللعبة على أنها مزيج رائع بين تجربة Marvel’s Spider-Man من Insomniac، وسلسلة Mass Effect. ضف على ذلك أن اللعبة تُقدم تجربة خطية بشكل عام وتُركز على استعراض القصة بشكل سينمائي قوي. اللعبة لا تُحاول تقديم شيء مختلف في عالم الأبطال الخارقين مثلما حاولت Marvel’s Avengers (مما أدى إلى فشلها في النهاية).

Guardians Galaxy تقييمات

بعد التقييمات الرائعة التي حصلت عليها Guardians of the Galaxy، بدأ الحماس يزداد لمجتمع اللاعبين وقام المزيد من اللاعبين بطلبها مُسبقًا اليوم تجهيزًا للإطلاق الرسمي غدًا. ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S مع وجود نسخة سحابية لمنصة Nintendo Switch. تُقدم لك اللعبة ترقية مجانية بين نسخة الجيل القديم والجديد.

جدير بالذكر انه تم الإعلان عن حجم تحميل اللعبة النهائي عبر مختلف المنصات وقد جاءت بأصغر حجم على منصة PlayStation 5 (حوالي 31 جيجا بايت فقط). أما على منصة الحاسب الشخصي، فقد وصل حجم تحميل اللعبة إلى 80 جيجا بايت. تعرف على أحجام التحميل كلها من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى