أخبار

استوديو Guerrilla Games يُوظف لمشروع أونلاين جديد

هل نرى عودة سلسلة Killzone ؟

واحدة من أكثر حصريات PlayStation المنتظرة في 2022 هي Horizon Forbidden West والتي ستُكمل رحلة Aloy في الغرب المحظور. استوديو Guerrilla Games يضع كل تركيزه في الوقت الحالي على الانتهاء من اللعبة لإطلاقها في شهر  فبراير المُقبل، ولكن من الواضح أن الاستوديو يمتلك مشروع أونلاين Multiplayer آخر في التطوير حاليًا!

استوديو Guerrilla Games نشر طلب توظيف جديد عبر موقعه الرسمي يطلب فيه شخص يرأس فريق ضمان الجودة للعمل على مشروع أونلاين Multiplayer جديد. للأسف طلب التوظيف لم يذكر أي تفاصيل حول المشروع ونحن لا نتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي إلا بعد الانتهاء من تطوير Horizon Forbidden West وإصدار بعض المحتوى الإضافي لها.

Guerrilla Games

إذًا ما الذي يمكننا توقعه من لعبة Guerrilla Games القادمة ؟

شخصيًا لدي 3 توقعات مختلفة :

  • أولاً أن تكون اللعبة عبارة عن جزء جديد من سلسلة Killzone والتي ظُلمت بشكل ملحوظ في آخر إصداراتها
  • ثانيًا أن تكون Reboot لسلسلة SOCOM التي يطالب اللاعبين بعودتها منذ العديد من السنوات
  • ثالثًا وأخيرًا أن تكون تجربة فرعية من عالم سلسلة Horizon يُسمح للاعبين بتجربتها بشكل تعاوني بالكامل من البداية للنهاية

على أي حال من الأحوال، استوديو Guerrilla Games سيُقدم تجربة رائعة مع لعبته القادمة لأنه بالتأكيد تعلم من الأخطاء التي وقع بها مع Killzone: Shadow Fall والتي بدأت جيل الـ PlayStation 4 بطريقة خاطئة إلى حدٍ ما.

Horizon Forbidden West قادمة بشكل حصري لمنصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في 18 فبراير 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى