أخبار

لن يتم إصدار Halo 5 إلى الحاسب الشخصي وفقاً لاستديو 343!

هل كنت تنتظر الجزء الخامس من Halo؟ حان وقت التوقف عن الانتظار، فهي ليست قادمة للحاسب

على الرغم من إطلاق جميع إصدارات Halo الأخرى عبر مجموعة Master Chief Collection، إلا أن جزءاً واحداً لن يرى النور على الحاسب الشخصي، وهو Halo 5: Guardians وذلك مع تأكيد 343 Industries على عدم قدومه للاعبي الكمبيوتر.

في تغريدة جديدة تُناقش تسريب Geforce Now الضخم الجديد وما يحمل من ألعاب غير مُعلن عنها، تدخل “Brian Jarrard” من استديو التطوير قائلاً بأن Halo 5 لن تأتي للحاسب، فالاستديو لا يمتلك أية خطط لفعل ذلك حالياً وبأن التسريب ربما يقصد “H5: Forge” وهو نمط صناعة الخرائط الذي صدر للحاسب.

أما عن السبب، فتحدث Brian بأن الاستديو يركز جميع طاقاته حالياً لإصدار Halo Infinite المرتقبة والتي ستأتي للحاسب أيضاً، إضافة لاستكمال محتوى Master Chief Collection والتحديثات الخاصة به. على الرغم من أن Halo 5 قد يعدها الكثيرون على أنها أضعف إصدارات السلسلة، إلا أن النبأ ما يزال مخيباً للآمال لأي شخص أراد اختبار القصة كاملة على الحاسب.

من جهة أخرى، ستأتي Halo Infinite في 8 ديسمبر بعد طول انتظار وذلك لمنصات Xbox One، Xbox Series X|S والحاسب.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى