أخبار

رسميًا : الإنتهاء بشكل كامل من تطوير Halo Infinite

أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار

بعد طول انتظار وتأجيل استمر لعامٍ كامل، ها هو استوديو 343 Industries يُعلن رسميًا عن الانتهاء من تطوير نمط القصة للعبة Halo Infinite وأنها أصبحت جاهزة للإطلاق بشكل رسمي في شهر ديسمبر المُقبل ولن يتم تأجيلها مرةً اخرى.

لعبة Halo Infinite بالفعل خطفت الأنظار منذ يوم 15 نوفمبر حيث تم إصدار نمط الأونلاين Multiplayer المجاني بشكل مُفاجئ لكل اللاعبين على مختلف المنصات. معظم الآراء التي جاءت عن هذا النمط كانت إيجابية على الرغم من وجود بعض السلبيات في اللعبة مثل نظام التقدم في الـ Battle Pass. لكن استوديو 343i قد أكد بالفعل أنه يستمع لآراء اللاعبين ويعمل على حل مختلف المشاكل التي تواجههم.

بالنسبة لنمط القصة فقد صدرت مجموعة انطباعات أولية من مختلف النُقاد اليوم ويبدو أنها ستكون أفضل قصة في السلسلة منذ سنواتٍ طويلة. عندما قرأنا تلك الانطباعات عن اللعبة صباح اليوم، ازداد حماسنا وشعرنا أننا نريد تجربة اللعبة فورًا، وشخصيًا لا أستطيع الانتظار حتى يأتي 8 ديسمبر 2021 لكي أضع يدي على اللعبة وأنغمس في عالمها المفتوح المميز.

Halo Infinite Gold

نمط القصة للعبة Halo Infinite يتوفر على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S في 8 ديسمبر 2021 بسعر 60 دولار، أو يمكنك الحصول عليه ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass. حاليًا يمكنك التوجه لمنصتك المُفضلة والبدء في تحميل وتجربة الأونلاين.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى