أخبار

HAWKED تحتفل بوصولها ١.٥ مليون لاعب والمنطقة العربية في المقدمة!

نالت اللعبة استحسان النقاد من المنطقة وحول العالم، وتصدّرت القوائم على الأجهزة المنزلية!

الإمارات العربية المتحدة – ۱۳ مارس — أعلن الناشر The 4 Winds Entertainment والمطور MY.GAMES اليوم أنّ HAWKED، لعبة التصويب والنهب وصيد الكنوز، وصلت إلى ١.٥ مليون لاعب منذ إصدارها الرسمي يوم ١٤ فبراير ۲۰۲٤. تماشى أسلوب لعب HAWKED الجذاب وميزاتها الممتعة بين اللاعبين من جميع الأعمار والأوساط داخل العالم العربي. نالت اللعبة شهرة كبيرة في المنطقة بسرعة، إذ حققت إنجازات مثل الانضمام إلى الألعاب الأكثر تحميلاً على PS5 في المملكة العربية السعودية وتأمين مكانها بصفتها أكثر لعبة مجانية تحميلاً على Xbox في المملكة خلال الشهر. يساهم المتمردون العرب بشكل كبير في نجاح اللعبة، ما يضع المجتمع العربي من بين أفضل ثلاث مجتمعات فيما يتعلق بقاعدة اللاعبين الأكثر نشاطًا يوميًا.

HAWKED تحتفل بوصولها ١.٥ مليون لاعب والمنطقة العربية في المقدمة!

أسرت HAWKED اللاعبين منذ إصدارها بأسلوب لعبها الديناميكي وآليات صيد الكنوز الغامرة وحركة التصويب والنهب المسليّة. تُعد رحلة الـ١.٥ مليون لاعب دليلًا على جاذبية اللعبة الفريدة والشغف المستمر للاعبيها المتفانين وكانت فرصة لإصدار محتوى ثقافي ذي صلة بالمجتمع المحلّي مثل المحتوى الثقافي التركي المُستوحى من قبائل اليوروك البدوية وسلسلة عناصر حديثة مُستوحاة من الجمع بين ثقافة الأمازيغ في شمال إفريقيا والثقافة العربية. يتضمن المحتوى المتوفر حاليًا في المتجر ما يلي:

HAWKED تحتفل بوصولها ١.٥ مليون لاعب والمنطقة العربية في المقدمة!
  • القرصان الأمازيغي – استدعِ أرواح المغامرة مع زيّ القرصان الأمازيغي واغزُ البحار!
  • خزانة الأطلسي – كانت هذه الخزانة مخزنًا لأدوات متسلقي الجبال الشجعان، وجُددت لتخزن معدات المتمرد بدلًا من ذلك.
  • تعبير رقصة هوارة الحركي – يفيد هذا التعبير الحركي في الاحتفال بالانتصارات أو استدعاء حكمة القدماء الجسدية على حد سواء!
  • عابر أكسيل – حتى قدماء الملوك كانوا ليستكشفوا إكزايل لو كان ذلك سيمكّنهم من حيازة هذه التقنية.
  • لوح شبّاك الطائر – إنه مصنوع من خشب مأخوذ من هياكل السفن التي كانت تبحر عبر البحر المتوسط، ورُمم ليتزلج فوق الأمواج مجددًا.
  • حقيبة ظهر أفري – استدعِ روح إلهة الثروة بحقيبة الظهر المزخرفة والمزينة بالذهب هذه، وراقب الكنوز والحُلي وهي تنهال عليك.
  • تزلج الزيبيك: تجول عبر إكزايل على هذا اللوح الطائر، الذي يُذكّر بالكليم الكلاسيكي.
  • رقصة الزيبيك: ارقص مثل نسر مع هذا التعبير الحركي المميز.
  • الأداة الأناضولية: لا ينشر هذا العابر إلا مشاعر الفرح، فهو يراقب المشاعر السيئة!
  • خزانة بحر إيجة الخشبية: هذه الخزانة متينة لدرجة أن بإمكانها أن تحوي قوة بحر إيجة، لذلك ستكون كنوزك بأمان هنا.

صدرت HAWKED يوم ١٤ فبراير على الكمبيوتر عبر MY.GAMES Launcher و Steam وعلى PlayStation Store و Xbox Store. صدر اليوم عرض ترويجي يركز على التكريمات والمدح الذي تلقته HAWKED من النقاد في المنطقة.

HAWKED تحتفل بوصولها ١.٥ مليون لاعب والمنطقة العربية في المقدمة!

قال نزيه فارس، مسؤول التواصل والتوطين في The 4 Winds Entertainment: “وصول لعبة HAWKED إلى مليون ونصف لاعب هو شهادة على الشغف الدائم لمجتمعنا واهتماهم بالعناصر المستوحاة من الثقافة العربية الغنية. سنبقى مستمرين بمواصلة تقديم محتوى يحتفل بتراثنا ولاعبونا. باعتباري شخصًا مرتبطًا بعمق بالتراث الثقافي للمنطقة، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بفريقنا ولاعبينا.”

تُعد HAWKED لعبة تصويب ونهب فريدة تتسابق فيها فرق مكونة من ما يصل إلى ثلاثة لاعبين (أو فردية) لجمع القطع الأثرية واستخراجها من جزيرة نائية تُسمى إكزايل. يستخدم اللاعبون (المعروفون أيضًا بالمتمردين) قدرات فريدة ومجموعات متعددة من التصميمات للتنافس فيما بينهم. يتعين عليهم تأمين القطع الأثرية واستخراجها في جزيرة الكنوز، إذ لا يمكن الوصول إليها إلا بقتال لاعبين آخرين للحصول على الجائزة وحل الألغاز وتجنب الفخاخ والتخلص من الوحوش المحلية.

ستُشارَك آخر الأخبار والتحديثات على موقع اللعبة الرسمي وقنوات التواصل الاجتماعي.

Discord | YouTube | Reddit | Instagram | Facebook | X (Twitter)

تأسست شركة The 4 Winds Entertainment في عام ۲۰۲۱ على يد مجموعة من خبراء الألعاب متعددي الثقافات، وتتمثل مهمة الشركة في أن تكون بمنزلة جسر ثقافي يربط بين أفضل الألعاب في العالم والأسواق التي لديها الفرصة للنمو بشكل كبير، بالاعتماد على خبراتنا التي لا تُضاهى لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لهذه الأسواق. اعرف أكثر عنها على الموقع الرسمي: https://the4winds.com/

MY.GAMES ناشر أوروبي رائد ومطور مقره أمستردام، يضم أكثر من مليار مستخدم مُسجل عالميًا. تطوّر الشركة الألعاب لمنصات الهاتف المحمول وPС وأجهزة تشغيل الألعاب. أنتجت MY.GAMES ألعاب مثل War Robots وHustle Castle وRush Royale وLeft to Survive وألعاب أخرى عديدة. تضم الشركة أكثر من عشرة استوديوهات تطوير وفريق قوي من المتخصصين من كل أنحاء العالم يعملون معًا. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://my.games.

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى