أخبار

استوديو Hazelight بدأ العمل على لعبته التالية!

خلال الفترة الماضية استطاع استوديو Hazelight أن يحقق نجاح كبير واستطاع من خلاله حصد جائزة أفضل لعبة خلال العام، والتي استطاعت حصدها لعبة It Takes Two خلال حفل The Game Awards 2021 متفوقة على ألعاب مثل Resident Evil Village و Deathloop، وهو ما يعكس النجاح الكبير الذي حققه المخرج جوزيف فاريس وفريقه المستقل Hazelight، وذلك من خلال تقديم أول لعبتين فقط في تاريخ الاستوديو.

خلال الفترات الماضية شوق المخرج جوزيف فاريس للعبة التالية بعد It Takes Two، من خلال قوله أن اللعبة ستكون أفضل من It Takes Two وأكثر جنوناً من سابقتها، والأن يؤكد لنا المخرج بدء العمل على المشروع التالي من خلال صورة قام بمشاركتها معنا.

من خلال الصورة التي نشرها المخرج، والتي يمكنكم مشاهدتها أعلاه، أكد المخرج عن بدء استوديو Hazelight عمله على مشروعه الجديد، كما وتنقل لنا الصورة الأجواء المرحة داخل أروقة استوديو Hazelight، وهو الأمر الذي ينعكس على ألعابهم.

ما هو المشروع الجديد الذي يعمل عليه استوديو Hazelight ؟:

لم يكشف المخرج عن أى شيء حول المشروع القادم الذي يعمل عليه برفقة فريقه Hazelight، لكن من خلال الأجواء المرحة داخل الاستوديو، فالطبع ستكون لعبة ذات أجواء مرحة أيضاً مثل ألعاب الاستوديو السابقة خاصة لعبة It Takes Two.

Hazelight

نتمنى أن لا يتأخر الاستوديو عن الكشف عن مشروعه الجديد وأن يتم الكشف عنه في وقت قريب. لا يوجد موعد محدد لصدور اللعبة لكنها قد تصدر في وقت ما بين عامي 2024 و 2025، وأتمنى أن تصدر في وقت أقرب. بالطبع تركيز الاستوديو سيكون لإصدار اللعبة عبر أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى