أخبار

الممثل Henry Cavill يفضل البقاء في المنزل للعب ألعاب الفيديو!

معظم لاعبي ألعاب الفيديو يفضلون البقاء في المنزل ولعب ألعاب الفيديو على الخروج، هذا إن لم يكن جميعهم بالفعل، وهو الشيء الذي نحب جميعًا، لأن الألعاب هي الوسيلة الوحيدة للهروب من الواقع، ويبدو أننا لسنا لوحدنا فإن الممثل Henry Cavill يشاركنا نفس الرأي.

خلال المقابلات السابقة مع الممثل Henry Cavill المشهور بشخصية سوبر مان علمنا أنه يحب أجهزة الحاسوب الشخصي (PC) على أجهزة الكونسول، وعلمنا أيضًا أنه لاعب متمرس يلعب ألعاب الفيديو كثيرًا، فقد سبق وأن لعب The Witcher 3 بعد صدور إحدى مواسم المسلسل المقتبس من الروايات، لكنه ما سنعلمه اليوم جديد بعض الشيء.

Henry Cavill

خلال الأيام القليلة الماضية قام هنري بإجراء مقابلة مع مجلة GQ Magazine وصرح خلالها بأنه كحال معظم اللاعبين يفضل البقاء في المنزل للعب ألعاب الفيديو على الخروج والتسكع في الخارج. بينما قال أن سبب تفضيله للبقاء في المنزل هو ملاحقته من قبل المعجبين والتقاط الصور له بدون معرفته ومن ثم يتفاجئ بنشر تلك الصور على إنستجرام، وقال أنه يلعب لساعات طويلة ليهرب من المعجبين الذين يريدون توقيعه أو يتصورون معه، حتى أنه في إحدى المرات قام بتفويت مكالمة تخبره بأنه فاز بلعب دور شخصية سوبرمان بسبب لعبه لمدة طويلة!

وفي نفس السياق فقد سبق لهنري وقد كشف عن ألعابه المفضلة في مقابلات سابقة، حيث يفضل لعب الألعاب الاستراتيجية والألعاب من نوع MMORgp مثل World of Warcraft و Total War: Warhammer هذا بالإضافة إلى ألعاب الفنتازيا مثل The Witcher 3 و The Elder Scrolls V: Skyrim، أي أنه لاعب متمرس كما أنه يحب تركيب القطع في حاسوبه الشخصي.

جدير بالذكر أن الممثل هنري كافيل أكد سابقًا أنه لن يلعب دور شخصية سوبرمان مجددًا حيث تخلت عنه شركة DC، كما وسيكون الموسم الثالث من مسلسل The Witcher هو آخر موسم للممثل في دور شخصية Geralt بسبب خلاف مع كُتاب المسلسل الذين ابتعدوا عن الرواية الأصلية. سينقسم الموسم الثالث من مسلسل The Witcher إلى جزئين، الجزء الأول قادم في 29 يونيو والثاني في 27 يوليو.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى