اخبار

رسمياً: Kojima يعمل على عنوان جديد تمامًا!

لطالما كان المخرج الياباني المبدع Hideo Kojima مختلفاً عن باقي المخرجين في ألعابه، ومن يتذكر لعبة Death Stranding سيعرف جيداً أن قبل صدور اللعبة لم نشهد لعبة مثلها من قبل، فهو مخرج لطالما كان جريء في تطبيق أفكاره التي لم نشهد مثلها، والأن المخرج الياباني يكشف بشكل رسمي عن أنه يعمل على عدة عناوين جديدة.

فبحسب ما كشف عنه المخرج الياباني عبر حسابه الرسمي عبر تويتر، فإن استوديوهات Kojima Productions لديها 30 منصب شاغر، وهم الأن يبحثون عن أناس لديهم الخبرة للعمل على عناوين AAA أو تجارب ضخمة على حد قوله، مثل كُتاب ومصممين ورسامين شخصيات ومدير مشروع، والمزيد من المناصب.

“نقوم حالياً بتعيين موظفين لشركة Kojima Productions. حيث نعمل على إنشاء عناوين أصلية من فئة AAA -عناوين ضخمة- وعناوين شائنة جديدة كلياً.”

Hideo Kojima

إذا على ماذا يعمل المخرج Hideo Kojima ؟

في الوقت الحالي نحن لا نعلم على ما ذا يعمل المخرج، لكنه بشكل أو بأخر يعمل على الجزء الثاني من Death Stranding بحسب أحد الصور التي نشرها عبر حسابه، وبما أنه قال عناوين أصلية أي جديدة تماماً فإن المخرج يعمل على عناوين أخرى، ذلك بجانب الجزء الثاني من Death Stranding.

وبحسب بعض التكهنات المنتشرة حول ما يعمل عليه المخرج، فإن أحد تلك العناوين قد تكون حصرية لمايكروسوفت، حيث أشارت التسريبات مسبقاً، إلى أن المخرج تفاوض مع الشركة الأمريكية للعمل على مشروع حصري. لكننا إلى حد لحظة كتابة هذا الخبر لا نعلم على ما بعمل عليه المخرج بالضبط، الأيام المقبلة ستكشف لنا عما يعمل عليه المخرج، خاصةً مع اقتراب حفل جوائز The Game Awards.

Kojima

جدير بالذكر أن المخرج Kojima أعلن في وقت سابق عن افتتاح قسم أعمال جديد من استوديوهات Kojima Productions في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للتوسع في أعمال الترفيه الأخرى مثل الأفلام والمسلسلات والموسيقى والمزيد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى