أخبار

هيديتاكا ميازاكي: تقليل مستوى الصعوبة في ألعابنا ليس الخيار الصحيح!

في الفترة الأخيرة خرج مخرج لعبة Elden Ring السيد هيديتاكا ميازاكي بالعديد من التصريحات وآخرهم كان تصريح عن تقليل مستوى الصعوبة في ألعابه.

هيديتاكا ميازاكي: تقليل صعوبة ألعابنا ليس الخيار الصحيح!

حيث قال السيد هيديتاكا ميازاكي بأن تقليل الصعوبة في الألعاب ليس الخيار المناسب أو ليس الحل المناسب وقال أن هذا الخيار سيكون متاح إذا كان هدفهم هو جعل الجميع يجرب ألعابهم ولكن للأسف الصعوبة جزء لا غنى عنه في ألعاب الـ Souls.

وصرح مؤخرًا بأن نجاح لعبة Elden Ring لا يعتبر مؤشر أساسي على وجود العالم المفتوح في ألعابه المستقبلية، وأكد على أن العالم المفتوح قد لا يكون أساسيًا في ألعابه المستقبلية.

حققت لعبة Elden Ring والتي أخرجها السيد هيديتاكا ميازاكي نجاحًا رائعًا كما تم إطلاق توسعتها من أيام معدودة وحققت هي الأخرى نجاحًا كبيرًا، إذا كنت مهتم بقراءة مراجعتنا للتوسعة اضغط هنا، وإذا أردت شراء لعبة Elden Ring يمكنك الذهاب إلى صفحتها على Steam من هنا.

Hidetaka Miyazaki هو مصمم ألعاب فيديو ياباني ومدير ومطور معروف، وُلد في 28 مارس 1974. Miyazaki معروف بعمله في شركة FromSoftware، حيث عمل على تطوير سلسلة ألعاب “Souls” المشهورة، التي تشمل ألعاب مثل “Demon’s Souls”، “Dark Souls”، و”Bloodborne”و أخرج لعبة Elden Ring. هذه الألعاب معروفة بصعوبتها الكبيرة، تصميمها المعقد، وعالمها الغامض والمظلم.

بدأ Miyazaki مسيرته المهنية في عام 2004 في شركة FromSoftware بعدما قام بتغيير مساره المهني من العمل في مجال التخطيط المالي إلى تطوير الألعاب وأصبح أحد أشهر وأكثر الأشخاص قيمة في عالم الألعاب.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى