أخبار

الكشف عن محتوى العام الثاني من لعبة HITMAN 3

إضافات رائعة قادمة للعبة

واحدة من أنجح ألعاب عام 2021 هي الرائعة HITMAN 3 التي أنهت ثلاثية The World of Assassination بأفضل شكلٍ ممكن. استوديو IO Interactive كشف في مقطع جديد عن أهم المميزات القادمة للعبة Hitman 3 في عام 2022، بالإضافة لبعض الأرقام القياسية التي حققتها السلسلة.

أهم ما يأتينا لعالم Hitman 3 خلال عام 2022 :

  • دعم تقنية تتبع الأشعة (Ray Tracing) على منصة الحاسب الشخصي
  • إمكانية تجربة اللعبة بنظارات الواقع الافتراضي على الحاسب الشخصي (كانت حصرية لمنصة PS4)
  • Elusive Target Arcade
  • هذه هي مجرد البداية، حيث سيتم إضافة العديد من الخرائط والأهداف وأطوار اللعب الجديدة في 2022، بالإضافة إلى مميزات كان يطلبها العديد من اللاعبين منذ فترةٍ طويلة

الكشف الكامل عن محتوى العام الثاني من لعبة Hitman 3 سيحدث في شهر يناير 2022 وستبدأ التحديثات في الصدور خلال فترة الربيع من العام الجاري. الاستوديو كشف أيضًا عن رقم قياسي جديد للسلسلة حيث وصلت لأكثر من 50 مليون لاعب عالميًا. لعبة HITMAN 3 لم تُصبح فقط أنجح ألعاب ثلاثية World of Assassination، بل أصبحت أنجح ألعاب سلسلة Hitman في التاريخ!

Hitman 3 2022

في الوقت الحالي، استوديو IO Interactive يعمل على مشروعين جديدين، الأول سيكون Project 007 والذي سيحكي قصة شخصية James Bond، والثاني سيكون مشروع حصري لمنصات Xbox Series X|S والحاسب الشخصي (على حسب التسريبات) وسيكون مشروع فانتازيا عصور وسطى.

يمكنك الآن شراء Hitman 3 على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games بالإضافة إلى PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى