أخبار

إزالة لعبة Hitman من متجر GOG بسبب قواعد الأونلاين

والمتجر يعتذر للاعبين!

منذ فترة بسيطة تم إضافة نسخة Game of the Year من لعبة Hitman على متجر GOG لمنصة الحاسب الشخصي. لم يواجه اللاعبين مشاكل كثيرة وقت إصدار اللعبة على المتجر من الناحية التقنية، ولكن للأسف تفاجئ اللاعبين من أن بعض عناصر اللعب في الجزء الأول من Hitman تتطلب اتصالاً دائمًا بخدمة الانترنت. هذا الأمر مُعاكس تمامًا لسياسات متجر GOG، ولذلك قرر المتجر اتخاذ قرار سريع.

هذا ما جاء في تصريح متجر GOG حول لعبة Hitman :

” نشكركم على صبرك وعلى منحنا الوقت للتحقيق في إصدار HITMAN GOTY على GOG. ما زلنا في حوار مع IO Interactive حول هذا الإصدار. اليوم قمنا بإزالة HITMAN GOTY من كتالوج GOG وما كان يجب أن نصدرها في شكلها الحالي. نود أن نعتذر عن الارتباك والغضب الناتج عن هذا الموقف. لقد خذلناكم ونود أن نشكركم على تقديم هذا الموضوع إلينا، فإنه يُظهر مدى شغفكم تجاه GOG.نحن نقدر ملاحظاتكم وسنواصل جهودنا لتحسين تواصلنا معكم.”

التجربة الأساسية لمهمات القصة ومجموعة من المهام الجانبية في Hitman تسير بدون أي مشاكل وبدون الحاجة للاتصال بالانترنت. لكن هنالك مجموعة من المهام الفرعية مثل Elusive Targets و Escalation Missions كانت تطلب اتصال دائم بالخدمة. الغريب في الأمر هو أن اللعبة موجودة ضمن قائمة الألعاب التي لا تطلب اتصال بالانترنت وهذا أثار غضب اللاعبين بشكل كبير وقاموا بإضافة تقييمات سيئة لها على المتجر مما أدى لهبوط حاد في تقييماتها حتى وصلت إلى 1.5/5.

Hitman GOG

إذا أردت تجربة الجزء الأول من Hitman في أسرع وقت ولا تطيق الانتظار حتى يعود مرةً أخرى لمتجر GOG، فيمكنك شراؤه عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصات Xbox One و PlayStation 4. نُذكركم أن السلسلة لها جزء ثاني، وثالث صدرا على نفس المنصات المذكورة.

في الوقت الحالي يعمل استوديو IO Interactive على لعبة Project 007 والتي ستُقدم لنا شخصية العميل James Bond بأسلوب وفكر متميز. يُذكر ان العديد من الشائعات والتسريبات الاخيرة أكدت أن الاستوديو يتعاون مع Xbox على مشروع جديد كليًا بإسم Project Dragon. نتمنى أن نتعرف على معلومات أكثر قريبًا!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى