أخبار

Hogwarts Legacy تؤدي بشكل رائع على أجهزة الجيل السابق

بعدما تم تأجيلها مرات عديدة، لعبة السحر Hogwarts Legacy أصبحت متاحة أخيرًا على أجهزة الجيل السابق. لعبة السحر الشهيرة، على الرغم من مشكلاتها التقنية عند إصدارها الأول، تعمل بشكل رائع على أجهزة PS4 و Xbox One وفقًا لاختبارات الأداء المنتشرة بعد إطلاقها.

Hogwarts Legacy تعمل بمعدل إطارات بين 40 و 50 إطارًا بالثانية على أجهزة PS4، وبمعدل 40 إطارًا بالثانية على Xbox One، ذلك عند فتح معدل الإطارات، ولكن ثمة خيار لقفل الإطارات عند 30 إطارًا بالثانية، وعندها تكون التجربة أكثر سلاسة.

نشر المستخدم Synth Potato عبر تويتر مقطعًا يستعرض فيه أداء اللعبة على جهاز PS4، ويوضح الفارق بين اللعب عند تحديد معدل الإطارات على 30 إطارًا بالثانية، وعند اللعب على معدل إطارات مفتوح.

من المذهل أداء لعبة ضخمة بهذا الشكل على أجهزة الجيل السابق، فالأداء فعليًا أفضل من أدائها على أجهزة الحاسب الشخصي من ناحية التقطيع “Stutter” أو الانخفاض المفاجئ في الإطارات أو مشكلات تقنية أخرى، فيبدو أن تأجيل إطلاق نسخة الجيل القديم أتى ثماره.

ولكن، لا يمكن إغفال مشكلة الجيل السابق الكبرى، وهي فترات التحميل بالتأكيد. تستغرق شاشات التحميل حوالي 50 ثانية عند دخول القلعة أو الخروج منها، وهي مدة طويلة بالنظر إلى أن اللاعب سيدخل ويخرج من القلعة كثيرًا أثناء اللعب.

صدرت Hogwarts Legacy في فبراير السابق لأول مرة عبر أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، والآن أصبحت متاحة على أجهزة الجيل السابق.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى