أخبار

يبدو أن Hogwarts Legacy ستدعم اللغة العربية

ترجمة كاملة لمحتويات اللعبة

بعد اختفائها عن الأنظار لمدة 14 شهر، تأتينا اليوم تفاصيل جديدة حول لعبة Hogwarts Legacy والتي يبدو أنها ستكون داعمة بشكل كامل للغة العربية الفصحى عند إصدارها!

إذا توجهت لموقع اللعبة حاليًا فستجده يدعم مجموعة من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية. عند تحويل الموقع للغة العربية ستجد أن تفاصيلها كلها مشروحة بلغتنا. ضف على ذلك أن الاستوديو قرر أيضًا ترجمة الشعار الرسمي الخاص باللعبة بنفس التصميم الأساسي ليُصبح (تُراث هوجورتس).

قصة لعبة Hogwarts Legacy تتمحور حول الآتي :

” عش تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. شخصيتك هي طالب يحمل مفتاح سر قديم يهدد بتمزيق عالم السحرة. لقد تلقيت قبولًا متأخرًا في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة وسرعان ما تكتشف أنك لست طالبًا عاديًا, فأنت تمتلك قدرة غير عادية على إدراك وإتقان السحر القديم. أنت فقط من يقرر ما إذا كنت ستحمي هذا السر لمصلحة الجميع ، أم ستخضع لإغراء المزيد من السحر الشرير.”

Hogwarts Legacy كان من المقرر لها أن تتوفر في عام 2021 ولكن استوديو Portkey Games أعلن عن تأجيل إصدارها لعام 2022 حيث أنه بحاجة للمزيد من الوقت لضمان تقديم أفضل منتج. على الرغم من أن اللعبة لم تظهر في أي بثوث مباشرة خلال عام 2021، إلا أننا نتوقع تواجدها في حفل The Game Awards 2021 الذي سيُقام في التاسع من ديسمبر 2021.

Hogwarts Legacy Arabic

Hogwarts Legacy تتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في وقتٍ ما خلال عام 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى