أخبار

نسخة البيتا المغلقة من لعبة Honor of Kings متوفرة اليوم في مصر

أكدت شركة Level Infinite وأستوديوهات TiMi Studio Group إطلاق إصدار بيتا التجريبي المغلق من لعبة Honor of Kings في مصر اليوم.

سيتمكن اللاعبون في مصر الآن من تنزيل Honor of Kings عبر متجر Google Play لتجربة لعبة موبا للأجهزة المحمولة ذات أكبر عدد من اللاعبين في العالم والاستمتاع بمحتواها المدهش باللغة الإنجليزية، مع توقع إضافة إمكانية اللعب لمستخدمي نظام iOS في الاختبارات المستقبلية.

خلال إصدار بيتا، ستتاح للاعبين فرصة تجربة إصدار مبكر من اللعبة بهدف اختبار بيئة اللعب الأساسية والوقوف على مدى استقرارها، حيث سيتضمن هذا فرصة لتعريف اللاعبين بعدد محدود من أوضاع اللعب المتاحة في اللعبة، فضلاً عن تقديم أكثر من 60 بطلًا فريداً يتميز كل منهم بتصميمات ومهارات لم يسبق لها مثيل، علاوة على المظاهر المذهلة التي يمكن للاعبين فتحها في اللعبة والقصص الأسطورية الخلابة التي يمكن لهم سبر أغوارها. ومن الجدير بالذكر أن مطوري اللعبة يتطلعون إلى استقبال جميع الآراء والمقترحات من اللاعبين الذين سيخوضون الاختبار، لا سيما فيما يتعلق بتجربة اللعب ومدى استقرار الشبكة وجودة الترجمة، وذلك في إطار سعيهم لتعزيز جهودهم المتواصلة في تطوير وتحسين اللعبة وتقديم أفضل منتج نهائي يلاقي استحسان اللاعبين.

لعبة Honor of Kings هي لعبة موبا للأجهزة المحمولة بنمط 5 ضد 5 تم تصميمها من الألف إلى الياء لتقديم أفضل التجارب التنافسية وأكثرها سلاسة وإمتاعاً للاعبين. في لعبة Honor of Kings سيحظى اللاعبون بالفرصة للعب دور حاسم خلال المعارك المفعمة بالحماس وسيساعدون فرقهم في شق الطريق نحو النصر بغض النظر عن الدور الذي يختارونه، سواء كانوا من عشاق اللعب بدور المدافع أو المقاتل أو الساحر أو القاتل أو حتى الدعم، و يتماشى هذا مع أخلاقيات اللعبة القائمة على مبدأ “لعب مجاني وفوز نزيه”، حيث يكون المفتاح الوحيد لتحقيق النصر هو مهارات اللاعبين وقدراتهم التكتيكية وليس المبالغ المالية التي ينفقونها.

حققت لعبة Honor of Kings نجاحاَ غير مسبوق عند صدورها لأول مرة في الصين عام 2015، حتى فاق متوسط عدد لاعبيها اليومي بحلول عام 2020 أكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً. مع قائمة أبطالها المميزين وميدان قتالها المفعم بالإثارة ومقطوعاتها الموسيقية الساحرة التي ألفها لفيف من أشهر الملحنين العالميين من أمثال هانز زيمر وجو هيسايشي وهوارد شور لتحفيز اللاعبين على النصر، تقدم لعبة Honor of Kings تجربة آسرة تغمر اللاعبين في أجوائها الفريدة وتصحبهم في رحلة غير مسبوقة إلى عالمها النابض بالحياة

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى