أخبار

طريقة الحصول على أزياء “اتزيو” و”الطائر” في Assassin’s Creed Mirage

عادت Assassin’s Creed إلى جذورها في إصدارة Mirage الجديدة، فتخيل أنه يمكنك الآن اللعب بالاعتماد الكامل على التخفي، مع ألوان Assassin’s Creed 1 الأيقونية في عالم خلاب، الأمر الذي لا ينقصه سوى زيّ “الطائر بن لا أحد” الأيقوني لتكتمل الأجواء الساحرة.

بجانب زي “الطائر بن لا أحد”، في Mirage يمكنك الحصول على زي الأساسن الخبير لـ “اتزيو” من جزء Revelations، زي باسم من Valhalla، وبالطبع زي الأساسن الخبير الخاص بباسم في Mirage، والذي نراه لأول مرة في هذا الجزء. لكن الحصول على هذه الأزياء ليس مباشرًا كما تتوقع، إليك الطريقة.

  • زي “الطائر بن لا أحد” – يمكن الحصول عليه من Ubisoft Connect، المنصة الخاصة بالشركة الفرنسية، والتي يمكن الوصول إليها مباشرةً من قائمة اللعبة الرئيسية. بداخل القائمة الجديدة توجه إلى تبويب Assassin’s Creed Mirage واختر Rewards، حيث يمكنك مقايضة عملات Ubisoft مقابل أزياء خاصة. يمكن الحصول على تلك العملات من خلال لعب ألعاب Ubisoft بشكل عام، ويكلف زي “الطائر” 60 عملة.
  • زي “اتزيو” من Revelations – يمكن الحصول عليه من Ubisoft Connect هو الآخر وبنفس الطريقة السابقة. الزي يكلف 100 عملة Ubisoft.
أزياء assassin's creed mirage
  • زي “باسم” من Valhalla – يمكن الحصول عليه من Ubisoft Connect أيضًا، ولكن يجب أن تكون قد لعبت Valhalla مسبقًا على نفس الحساب الذي تلعب منه Mirage، ولا يمكن شراء الزي مقابل العملات.
  • زي الأساسن الخبير لـ “باسم” في Mirage – يمكن الحصول عليه خلال التقدم في القصة بشكل طبيعي، تحديدًا قبل مهمة اقتحام القصر في نهاية القصة حين يصل “باسم” إلى رتبة خبير. فقط اذهب إلى قائمة الأزياء وستجد الزي بانتظارك.

بشكل عام الأزياء لا تؤثر على إحصائيات الشخصية وقدراتها، فهي مظاهر تجميلية لا أكثر. بالطبع هناك المزيد من الأزياء في اللعبة، ولكن أهمها هي أزياء الأساسن الخبير لأساسنز أيقونيين ولباسم أيضًا.

Assassin’s Creed Mirage متاحة الآن على جميع المنصات: PlayStation 4 و 5 – Xbox Series X|S و One- والحاسب الشخصي عبر متجر Ubisoft. للمزيد عن اللعبة وتفاصيلها لا تفوت مراجعتنا الكاملة لها.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى