أخبار

Huawei مصر تسعى للتوسع في مصر أكثر، من خلال تعيين رئيسًا جديدًا

تعتبر Huawei هي واحدة من أقوى الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، حيث تنافس الشركة الصينية العديد من الشركات العملاقة مثل Samsung و Apple والعديد من الشركات الأخرى، وتعتبر أيضاً الشركة الصينية واحدة من الشركات الرائدة في السوق المصري بقوة حيث توفر هواتفها في أنحاء البلاد لملايين المستخدين، ويبدو أن الشركة الصينية تسعى للتوسع أكثر في مصر.

حيث أعلنت Huawei مصر من خلال الحساب الرسمي للشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة ألا وهو جيم ليو، سيسعى جيم ليو من خلال هذا المنصب الجديد إلى توفير حلول تقنية المعلومات والإتصالات والمساهمة في تطوير القطاع التكنولوجي في مصر، والتعاون مع القطاعي العام والخاص لتسريع مسيرة التحول الرقمي وتحقيق رؤية مصر 2030.

Huawei مصر

وقال جيم ليو رئيس Huawei مصر فور تعيينه:

“تخطو Huawei خطوات واثقة من أكثر من 22 عام عملتهم في مصر، محققة بذلك إنجازات ملموسة على جميع الأصعدة. إذ نحرص في هواوي إلى تحويل مصر إلى مركز رقمي إقليمي، وذلك من خلال توفير الدعم الكامل لتحقيق رؤية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) وسنواصل العمل لخلق قيمة طويلة الأمد لعملائنا وشركائنا من خلال توفير أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لدفع عجلة التحول الرقمي بما يوفر الرقمنة لكل شخص ومنزل ومؤسسة لدعم بناء مجتمع ذكي ومتصل بالكامل”.

جيم ليو.

يذكر أن جيم ليو إنضم إلى الشركة في عام 2005 وشغل منذ ذلك الحين شغل العديد من المناصب بداخل الشركة، وساهم في تطوير أعمال الشركة بشكل كبير في العديد من البلدان، والآن يكمل جيم ليو دوره في تطوير أعمال الشركة وهذه المرة في مصر من خلال تعيينه رئيساً لشركة Huawei Egypt، والذي يسعى للمساعدة في التحول الرقمي في مصر وتوفير أحدث التقنيات لمجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى