أخبار

نجاح ضخم للعبة Halo Infinite في يوم إطلاقها الأول

أكثر من 270 ألف لاعب نشط

البارحة خلال بث Xbox 20th Anniversary حصلنا على المفاجأة الضخمة بإطلاق نمط الأونلاين Multiplayer من لعبة Halo Infinite والذي تمكن من تحقيق نجاحات رائعة خلال اليوم الأول من توفره بشكل رسمي.

من خلال قاعدة بيانات متجر Steam، تم التأكيد على أن عدد اللاعبين النشطين الذين جربوا Halo Infinite خلال ساعات من إطلاقها كسروا حاجز الربع مليون لاعب (272 ألف تحديدًا) وهذا يعتبر أضخم إطلاق للعبة من استوديوهات ميكروسوفت. اللعبة التي جاءت في المركز الثاني خلال الفترة الماضية هي Forza Horizon 5 وتمكنت من تحقيق رقم 81 ألف تقريبًا.

Halo Multiplayer Steam

العديد من اللاعبين والنُقاد متفقين أن نمط الأونلاين في Halo Infinite هو أفضل تجربة تنافسية هذا العام ويتفوق بشكل ملحوظ على Call of Duty: Vanguard و Battlefield 2042. اللعبة بشكل عام خالية من المشاكل التقنية وتعمل بشكل رائع على كل المنصات، ضف على ذلك أن نمط الأونلاين متوفر للتحميل بشكل مجاني بالكامل!

المشكلة الرئيسية التي يواجهها اللاعبين في الوقت الحالي هي مشكلة الـ Battle Pass والذي تزداد مراحله بشكل بطيء جدًا في اللعبة. استوديو 343 Industries أكد أنه يستمع لآراء اللاعبين وسيقوم بالعديد من التعديلات قريبًا لإرضاء مختلف اللاعبين وضمان حصولهم على أفضل تجربة.

يمكنك الآن تحميل نمط الأونلاين من لعبة Halo Infinite بشكل مجاني على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S. تعرف على متطلبات نسخة الحاسب الشخصي من هنا. يُذكر أن قصة اللعبة ستصدر بسعر 60 دولار على نفس المنصات المذكورة في 8 ديسمبر 2021 (يمكنك أيضًا الحصول عليها ضمن اشتراك Xbox Game Pass خاصتك).

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى