أخبار

لعبة Indiana Jones ستكون حصرية على Xbox

هل سنرى اللعبة كحصرية دائمة ؟

في أوائل يناير 2021 كشفت Bethesda عن تعاون بين Machine Games و Lucasfilm Games للعمل على لعبة Indiana Jones جديدة. هذا الإعلان وقتها جعل العديد من اللاعبين يتساءلون، هل اللعبة ستكون حصرية لمنصات Xbox أم ستصدر أيضًا على منصة PlayStation 5 خاصةً وأن هذا الاتفاق حدث قبل أن تقوم Microsoft Xbox بالاستحواذ بشكل رسمي على Bethesda Softworks واستوديوهاتها.

حتى الآن لم نحصل على اعلان رسمي من Bethesda أو Xbox ليؤكدوا إذا كانت اللعبة حصرية دائمة، أم حصرية مطلقة، أم لن تكون حصرية على الإطلاق!

تصريح اليوم يأتينا من المُسرب الشهير Shpeshal Nick والذي شارك بتغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter توضح حديثه مع أحد مصادره عبر منصة التواصل Discord. هذا المُسرب أرسل رسالة لـ Shepshal Nick وكان مكتوبًا بها الآتي : ” #indianajonesonlyonxbox “. الرسالة وصلت لـ Shpeshal Nick في 31 أغسطس الماضي ولكنه قرر أن يُشارك بها الآن بعد أن أعلنت سوني عن حصرية ريميك Knights of the Old Republic.

لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic ظلت دائمًا حصرية على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox، ولكن نسخة الريميك يتم تطويرها بتعاون بين Aspyr و PlayStation و Lucasfilm Games وستصدر كحصرية مؤقتة على منصة PlayStation 5 ثم ستصدر بعدها على منصات Xbox Series X|S.

Indiana Jones

بالنسبة للعبة Indiana Jones فكل التوقعات تُشير إلى أنها ستكون حصرية مؤقتة على منصات Xbox Series X|S ثم ستصدر بعدها على منصة PlayStation 5 مثلما سيحدث مع Star Wars: Knights of the Old Republic، ولكن من الواضح أن مصادر Shpeshal Nick تختلف حول هذا الأمر وترى أن اللعبة ستظل حصرية دائمة على منصات Xbox. على العموم، يتوجب علينا انتظار تصريح رسمي من Bethesda أو Xbox حتى نعلم حقيقة الأمر.

حتى يحدث ذلك فإن لعبة Indiana Jones ستتوفر فقط على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox Series X|S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى