أخبار

استوديو Infinity Ward يعمل على Call of Duty 2022

لقد قدم لنا استوديو Infinity Ward العديد من الألعاب المميزة في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة Call of Duty التي علقت في أذهان العديد من اللاعبين، أخر جزء قدمه استوديو من السلسلة كان جزء Call of Duty Modern Warfare والذي صدر في عام 2019 وقدم تجربة رسومية مميزة تعد الافضل في تاريخ سلسلة Call of Duty.

الأن كشفت شركة Activision بشكل رسمي عن التقرير المالي ربع سنوي الخاص بها، وخلال هذا التقرير المالي الأخير كشفت الشركة أن استوديو Infinity Ward سيقود عملية تطوير عنوان Call of Duty للعام الجاري.

كما وأكدت شركة Activision Blizzard من خلال الحساب الرسمي الخاص باستوديو Infinity Ward عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن أن الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Duty قادم قريباً.

هذا ما تم تأكيده من قبل شركة Activision حول جزء Call of Duty 2022:

“يعمل الفريق على الخطة الأكثر طموحًا في تاريخ الامتياز ، مع ابتكار رائد في الصناعة وإعداد امتياز جذاب على نطاق واسع.

استمر توسع الاستوديو في إضافة موارد التطوير في جميع أنحاء العالم مع استمرار الخطط للعمليات الحية المستمرة والعناوين الجديدة غير المعلن عنها في عالم Call of Duty.”

نحن لا نملك أي معلومات أخرى حول الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty والقادم في العام الجاري، لكن بحسب التسريبات السابقة فإن اللعبة ستصدر في وقت مبكر عن المعتاد وبالتحديد في صيف العام الجاري.

Infinity Ward

إلى حد هذه اللحظة لم يكشف استوديو Infinity Ward عن ما إذا كان الجزء القادم من Call of Duty قادم عبر أجهزة الجيل القديم (PlayStation 4 و Xbox one) أيضاً أم أنه سيصدر فقط عبر أجهزة الجيل الحالى فقط، لكن المتوقع أن تصدر عبر أجهزة الجيل القديم أيضاً.

تصدر لعبة Call of Duty في وقت ما من صيف العام الجاري عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، ومن المتوقع أن تصدر أيضاً عبر أجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى