أخبار

إصدار خاص من لعبة إطلاق النار Insurgency: Sandstorm قادم لأجهزة PS4/Xbox One

نسخة المنصات المنزلية والتي أكل عليها الدهر وشرب قد تم تأكيدها من جديد، وهي قادمة قريباً

على الرغم من مرور ثلاثة أعوام على الإصدار الأساسي، إلا أننا لم نحصل قط على الإصدار الموعود للأجهزة المنزلية من Insurgency: Sandstorm مع صمت من المطورين جعلنا نظن بأنه قد تم إلغاؤه. ولكن، يبدو بأن النهاية ستكون جيدة هذه المرة، وذلك مع إعادة تأكيد قدوم الإصدار قريباً جداً.

أعلنت New World Interactive اليوم بأن لعبة إطلاق النار الحربية الواقعية Insurgency: Sandstorm ستأتي لمنصات PS4 و Xbox One في 29 سبتمبر القادم، وذلك مع دعم 4K/60FPS في حال تشغيلك إياها على أجهزة الجيل الجديد PS5/Xbox Series X بفضل خاصية التوافقية الرجعية، مع مخططات لتحديثات إضافية للجيل الجديد السنة القادمة.

يمكنك وضع الطلب المسبق على اللعبة وشراؤها للمنصات المنزلية الآن في حال لم تستطع تشغيلها على حاسبك الشخصي لمتطلباتها القوية، وسيتحتم عليك الاختيار ما بين ثلاثة إصدارات هي Standard ($40)، Deluxe ($70) و Gold ($80). تتميز نسخة Deluxe باحتوائها جميع إضافات السنة الأولى من محتوى ال Battle Pass، بينما تمتلك Gold أيضاً محتويات السنة الثانية. جميع النسخ الثلاثة ستعطي مالكيها مجموعتي “Warlord Gear Set” و “Peacemaker Gear Set” للطلب المسبق.

شاهد العرض الجديد أدناه:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى