أخبار

هواتف iPhone أصبحت تدعم ذراع التحكم DualSense

مع صدور جيل الـ PlayStation 5 قدمت شركة Sony ذراع تحكم جديد خاص بالجهاز يحمل أسم DualSense يمكن أن نطلق عليه أفضل ذراع تحكم في تاريخ أجهزة الـ PlayStation أو أفضل ذراع التحكم في تاريخ ألعاب الفيديو، حيث يقدم احساس مميز ويجعلك بكل صغيرة وكبيرة في ألعاب الفيديو مثل الشعور بالارض التي يمشي عليها اللاعب أو شعور بطلقة السلاح، كل هذا جعله أفضل ذراع تحكم حتى الأن.

الأن فمن خلال تحديث تجريبي لأجهزة iPhone و IPad التي تعمل بأنظمة تشغيل IOS فإنه وعلى ما يبدو أن التحديث الجديد الذي صدر بشكل تجريبي للأجهزة سيجعل تجربة الألعاب على الأجهزة المذكورة بذراع التحكم DualSense مشابه لتجربتها على أجهزة الـ PlayStation 5.

هذا ما أضافه التحديث الجديد لنظام iOS الخاص بأجهزة iPad و iPhone :

iPhone

بحسب تقارير جديدة تم نشرها من موقع MacRumors وأحد الحسابات الشهيرة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فإنه توفر نسخة تجريبية من تحديث جديد حمل رقم 15.4 لنظام iOS الشهير، هذا التحديث يضيف تحسينات جديدة من أهمها تشغيل ذراع التحكم DualSense الخاص بجهاز PlayStation 5 الشهير.

النسخة التجريبية من التحديث الجديد لنظام iOS الخاص بهواتف iphone الشهيرة تضيف واحدة من أهم المميزات، ألا وهى دعم المشغلات التكيفية لذراع التحكم الشهيرة DualSense، وهو ما يجعل تجربة الذراع عبر أجهزة iPhone و IPad أشبه بتجربة الذراع عبر أجهزة PlayStation 5.

بالرغم من ذلك فإن التحديث رقم 15.4 ما زال في مرحلة تجريبية ولا نعلم عما إذا كانت هذه الميزة ستأتي في النسخة الكاملة من التحديث أيضاً، ولكي نتعرف على هذا الأمر فما علينا سوى الإنتظار.

بجانب هذه الميزة المميزة فإن التحديث الجديد يضيف العديد من المميزات الاخرى مثل إضافة ما يقارب 30 رمز تعبيري جديد للنظام، كما وفي التحديث الجديد سيستطيع Face iD التعرف على الوجوه المقنعة أيضاً.

يذكر أن شركة Sony كانت قد أطلقت ألوان جديدة من ذراع التحكم تتضمن ألوان مثل الأزرق والوردي والأحمر والأسود والمزيد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى