أخبار

يبدو أن لعبة Battlefield 2042 ستصبح مجانية!

لقد كان جميع محبي وعشاق سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Battlefield ينتظرون صدور الجزء الجديد من السلسلة بفارغ الصبر، الجزء الجديد حمل رقم 2042 وقدم تجربة متعددة اللاعبين بالكامل، لكن ولسوء الحظ فلقد قدمت اللعبة أداء تقني سيء للغاية ظهر منذ صدور البيتا الخاصة باللعبة لأول مرة وما زال فريق التطوير Dice يقوم بالعمل على إصلاح كل تلك المشاكل في القريب العاجل.

لكن يبدو أن شركة النشر Electronic Arts سئمت الأمرين من أداء اللعبة السيء والتقييمات السيئة الخاصة باللعبة وقررت أن توفر اللعبة بشكل مجاني لجميع اللاعبين لتعويض الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها اللعبة.

بحسب ما أكده الصحفي الشهير Tom Henderson عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فإن شركة Electronic Arts تشعر بخيبة أمل كبيرة، وتفكر في إيجاد طريقة لإنجاح العنوان، ومن بين تلك الطرق جعل اللعبة مجانية بالكامل.

إليكم ما قاله الصحفي حول لعبة Battlefield 2042 :

“يقال إن EA تشعر بخيبة أمل كبيرة من أداء Battlefield 2042 وهي تبحث في جميع الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعنوان، وهذا يشمل النظر إلى جعل العنوان مجاني – Free to Play – في بعض الخيارات.”

Tom Henderson

من خلال تصريح الصحفي الشهير Tom Henderson عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فإنه وعلى ما يبدو فإن شركة Electronic Arts سئمت من أداء لعبة Battlefield 2042 السيء، وتضع في الاعتبار أن تجعل اللعبة مجانية لتعويض الخسائر، وهو ما قد نشهد حدوثه قريباً.

Battlefield

لعبة التصويب Battlefield 2042 متوفرة الأن للشراء عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، كما أنها متوفرة للحاسوب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى