أخبار

يبدو أن Sega تعمل على إعادة إحياء للعبة Crazy Taxi!

بميزانية ضخمة!

في عام 1999 قدمت شركة Sega اليابانية واحدة من أفضل ألعاب السيارات لكنها كانت مختلفة عن باقي ألعاب السيارات المعروفة والتي كانت تحمل عنوان Crazy Taxi، حيث كانت مهمتك في اللعبة هي قيادة سيارة أجرة وإيصال الركاب إلى الموقع المحدد. لقد قدمت لعبة Crazy Taxi تجربة مميزة وممتعة حينها، حتى أنني كنت ألعب اللعبة لساعات طويلة في طفولتي بدون الشعور بالملل، ويبدو أن شركة Sega قررت إعادة الذكريات والعمل على إعادة إحياء للعبة Crazy Taxi الشهيرة.

كالمعتاد فدائمًا ما تخرج وكالة Bloomberg الشهيرة بتقريراتها والتي عادة ما تكون صحيحة، والأن وبالفعل خرجت الوكالة بتقرير جديد تتحدث فيه عن عمل شركة Sega اليابانية على إعادة إحياء للعبة Crazy Taxi الشهيرة بجانب سلسلة Jet Set Radio أيضًا.

هل يصدر الجزء الجديد من لعبة Crazy Taxi قريبًا ؟

بحسب مصادر وكالة Bloomberg الخاصة فإن شركة Sega اليابانية في الوقت الحالي بالفعل على إعادة إحياء -Reboot- للعبة Crazy Taxi وسلسلة Jet Set Radio، كما وخصصت الشركة اليابانية ميزانية كبيرة من أجل عملية تطوير اللعبتين.

أيضًا فقد تم التأكيد في التقرير الأخير من الوكالة الشهيرة أن عملية تطوير اللعبتين ما زالت في مراحلها الأولية وقد يتم إلغاء عملية التطوير، لكن على ما يبدو أن لعبة Crazy Taxi الجديدة قيد التطوير منذ عام تقريبًا وذلك على أمل إصدارها في وقت ما من عامي 2024 و 2025 المقبلين أي أن عملية التطوير ستأخذ وقت كبير.

Crazy Taxi

وأكدت المصادر الخاصة بوكالة Bloomberg الشهيرة أن شركة Sega تأخذ لعبة Fortnite كنموذج لما تنوي تحقيقه في إعادة إحياء لعبتي Jet Set Radio و Crazy Taxi، حيث تضع اللعبة في خططها جعل الألعاب مجانية ومتعددة اللاعبين، على أن تضم اللعبة أحداث مختلفة وعناصر microtransactions لتشجيع اللاعبين على الإنفاق.

هذا كل ما تم ذكره في تقرير الوكالة الأخير، وعلى ما يبدو أن موعد صدور اللعبتين لن يكون قريب، لكني أتمنى أن تأخذ شركة Sega وقتها في عملية التطوير، وذلك لضمان تقديم لعبة من أجمل ألعاب الطفولة بشكل مميز للاعبين.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى